موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 01:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

5 طرق مختلفة لتجميل الأظافر اختاري الأنسب.. الجل والكلاسيكي الأكثر آمانًا

مانيكير.. صورة توضيحية
مانيكير.. صورة توضيحية

تعتبر الأظافر جزءاً مهماً من الجسم وقد تكون مؤشراً على الصحة العامة، لذلك يجب العناية بها وتجميلها، يمكن تقسيم العناية بالأظافر إلى طرفين: الطرف الأول هو العناية الشخصية، والتي تتضمن تنظيف الأظافر بانتظام وتقليمها بشكل منتظم وترطيبها بزيوت خاصة. بينما الطرف الثاني هو العناية الاحترافية، والتي تشمل زيارة صالونات التجميل لعمل الأظافر وإضافة الزخارف والألوان.

ولمساعدتك في العثور على الطريقة المثالية لتزيين الأظافر نستعرض الطرق المختلفة لتجميل الأظافر وتفاصيلها، وفقا لما نشرة موقع "goodhousekeeping".

مانيكير الطبيعي

يطلق عليه أيضاً أسم المانيكير الكلاسيكي، ويشمل هذا قص أظافرك بالشكل والطول المرغوبين، وتدليك اليدين، وطلاء الأظافر بشكل منتظم، بأي مانيكير آخر، ولا يؤثر هذا النوع من المانيكير على الأظافر بأي شكل.

مانيكير طبيعي مانيكير طبيعي تركيب الأظافر

يتم اختيار الشكل المناسب والطول المناسب الذي يمكن تركيبة على الأظافر، ثم يتم لصقه على الأظافر الطبيعية، ثم طلائها بالألوان المفضلة لديك، وتستغرق تلك الخطوات حوالي 30 دقيقة، ولكنها قد تضر الأظافر الطبيعية وخاصة عند استخدام مادة لاصقه غير مناسبة، أو أزالته بطريقة قاسية.

تركيب اظافر تركيب اظافر مانيكير أمريكي

المانيكير الأمريكي يشبه المانيكير الفرنسي حيث تكون أطراف الأظافر أفتح، ولكن ليس باللون الأبيض، فتظهر الأظافر أكثر نعومة وطبيعية، إنها طريقة رائعة وكلاسيكية لوضع مانيكير فرنسي وتجعل الأظافر تبدو صحية ونظيفة، وتستغرق من الوقت حوالي 45 دقيقة، أما إذا كان بإضافة الأكليرك أو الجيل فلا تقل عن ساعتين، كما أنها لا تؤثر بالسلب على الأظافر إذا كان الطلاء بطريقة الكلاسيكية.

المانيكير الامريكي المانيكير الامريكي مانيكير أكريليك

هو عبارة عن تعزيز للأظافر بمسحوق عبارة عن بوليمر والسائل عبارة عن مونومر وعندما يتم مزجهما معا في النسبة المناسبة، ولا حاجة إلى ضوء الأشعة فوق البنفسجية للمعالجة، يستغرق حوالي ساعتين للتنفيذ مع الباديكير، ولكنه يؤثر على الطبقة العلوية من الأظافر، وذلك إذا تمت تركيبة بطريقة خاطئة وعدم وضع طبقة عازلة.

اكليريك اكليريك مانيكير جل

وهو عبارة عن مانيكير دائم، وذلك بعد عمل باديكير وهو عبارة عن مانيكير من النوع الجيل الذي لا يمكن إزالته بالأسيتون، ويظهر وكأنه أظافر طبيعية، وهو أكثر مرونة بكثير من الأكريليك، ويستغرق حوالي ساعة في تجهيزه، وليس له أي أضرار لأنه يوضع على الأظافر الطبيعية مباشرة كالمنكسر الكلاسيكي.

مانيكير جيل مانيكير جيل

 

 

البنك الأهلي
العناية بالبشرة العناية بالايدي أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB