موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 02:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد هزيمة الزمالك.. أحمد موسى لعمرو أديب: الله يكون في عونه.. الحظ منع خمسة مستريح

موقع السلطة

هنأ الإعلامي أحمد موسى، مجلس إدارة النادي الأهلي والجماهير الحمراء حول العالم، بالفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك برباعية مقابل هدف في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على إستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية لشاشة «صدى البلد»، عقب انتهاء المباراة: «مبروك لمجلس الإدارة والكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني المحترم، كولر يقدم مستوى فنيًا على أعلى مستوى لا ينقصه فقط سوى الحصول على بطولة كأس العالم للأندية، ولاعبي الأهلي كلهم رجاله».

وأضاف أن سوء الحظ حال دون فوز الأهلي بخماسية نظيفة خلال مجريات الشوط الأول من المباراة، معقبا: «الأهلي كان المفترض يفوز (5-0) في الشوط الأول مستريح، لكن هو التوفيق وعدم التوفيق»، مشيدا من جانبه بمستوى اللاعب حسين الشحات في المباراة، واصفا أدائه بالذهبي، معقبا: «والله العظيم أي مبلغ يأخذه حلال عليه».

وأكد أن نادي الزمالك يحتاج إلى استعادة الروح المفقودة، مشددا على أهمية عودة النادي إلى المنافسة من أجل جماهيره، قائلا: «مينفعش ملايين المشجعين من نادي الزمالك يفضلوا موسم كامل يتفرجوا ومتأخدش ولا بطولة، مينفعش الأهلي طول الوقت لوحده، عايزين الزمالك يرجع لصالح الكرة المصرية».
وأثارت مناشدة مقدم البرنامج الإعلامي إيهاب الكومي؛ بشأن توجيه رسالة إلى الإعلامي عمرو أديب موجة ضحك من الإعلامي أحمد موسى، قائلا: « سيبوا عمرو أديب في حاله، عمرو من هنا لبكرا معرفش هيعمل إيه، أنا عارف حالته بعد الأربعة النهاردة الله يكون في عونه»، موضحا أن 99 % من المباريات التي جمعتهما؛ شهدت فوز الأهلي.

البنك الأهلي
أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB