موقع السلطة
الأحد، 14 أبريل 2024 10:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخطيب يتفقد المنشآت الجديدة بفرع الأهلى فى الشيخ زايد

الكابتن محمود الخطيب
الكابتن محمود الخطيب

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على القيام بجولة تفقدية لمتابعة سير الأعمال الإنشائية بفرع الأهلي فى الشيخ زايد.

 

تفقد رئيس النادي عملية إنشاء البوابات الجديدة بشارع النزهة وأماكن انتظار السيارات الملحقة بها، حيث تم الانتهاء من أعمال الرصف، وتجرى حاليًّا أعمال التشجير والتشطيبات النهائية؛ لتكون جاهزة لخدمة الأعضاء في الأول من شهر سبتمبر المقبل.

رافق الخطيب خلال الجولة، المهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، واللواء ناصر أبو زيد مدير فرع النادي بالشيخ زايد، ومهندسو الشركة المسئولة عن تنفيذ المشروعات.

 

استمع الخطيب لشرح وافٍ من المهندس سامح، عن خطة العمل في المنشآت الجديدة ووجه بضرورة الانتهاء منها وفقًا للمواعيد المحددة، وبأفضل المواصفات وأرقى الخامات لخدمة الأعضاء.

 

حرص الكابتن محمود الخطيب على متابعة الأعمال الإنشائية في منطقة المسجد الجديد، والتي أوشكت على الانتهاء، ليتم البدء فورًا في تجهيز المسجد بأعمال الإنارة والفرش؛ لافتتاحه في الأول من نوفمبر المقبل.

 

تفقد رئيس النادي أيضًا المنطقة الجديدة المخصصة لتركيب الشاشة العملاقة والتي تتسع لأكثر من ٢٠٠٠ عضو، وملحق بها منافذ خدمية ويجرى العمل بها اعتبارًا من الغد للانتهاء منها في غضون ثلاثة أسابيع، وكذلك المنطقة المخصصة لإنشاء حمام السباحة الجديد على مساحة ٧ آلاف متر تقريبًا، وتشمل حمام سباحة للتدريب والمسابقات، وملحق به منطقة ألعاب مائية للأطفال وغرف خلع ملابس.

 

تضمنت الجولة تفقده لملاعب النجيل الصناعي الجديدة، التي تم الانتهاء منها وفقًا لأفضل المعايير، وأصبحت جاهزة للعمل، بعد تشجيرها وتزويدها بكشافات إنارة على أعلى مستوى.

البنك الأهلي
الكابتن محمود الخطيب الاهلى الشيخ زايد فرع الأهلي في الشيخ زايد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB