موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 02:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موقف ديانج النهائي من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك

رياضة  ديانج
رياضة ديانج

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن موقف المالي أليو ديانج لاعب خط وسط فريق النادي الأهلي، من المشاركة مع الفريق الأحمر في مباراة القمة المقررة مساء اليوم الخميس أمام الزمالك، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موقف ديانج من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك

وفي تصريحات تليفزيونية، قال شوبير إن الأقرب هو عدم مشاركة ديانج مع الأهلي في مباراة القمة، بسبب قرار الإيقاف الصادر ضد اللاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بسبب المستحقات المالية المقررة عليه لصالح وكيله السابق.

وكشف نجم الأهلي السابق أن المستحقات الخاصة بوكيل ديانج السابق تم سدادها، لكن الأخير لم يتلق حتى الآن ما يفيد دخول المبلغ الذي تم سداده إلى حسابه البنكي، وبالتالي لم يخطر الوكيل فيفا بسداد اللاعب للمبلغ، ما يعني استمرار قرار الإيقاف بحق ديانج حتى الآن.

وأوضح شوبير أن لاعب الوسط الشاب محمد فخري، يعد هو الخيار الأقرب لتعويض الغياب المنتظر للاعب المالي أليو ديانج عن الأهلي مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك.

وتأتي المواجهة المنتظرة بين الأهلي والزمالك بعد حسم فريق النادي الأهلي بشكل رسمي لقب بطولة الدوري الممتاز، حيث تعد نتيجة القمة المرتقبة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين.

ويدير لقاء القمة طاقم حكام مصري يقوده حكم الساحة الدولي محمود البنا، وذلك في عودة للصافرة المصرية للظهور في مباريات القمة بين الأهلي والزمالك بعدما أدار آخر 4 مباريات بين الفريقين حكام أجانب.

البنك الأهلي
ديانج الاهلى النادي الاهلي القمة الدورى الممتاز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB