موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 12:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة 10 عمال فى حادث تصادم سيارة على طريق بحيرة قارون بالفيوم

حادث
حادث

أصيب 10أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، في حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى ملاكي على الطريق السياحي بعد بوابة قرية تونس ، في أثناء عودتهم من عملهم في أحد المزارع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي العام.

 

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مرفق إسعاف الفيوم، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخري ملاكي على الطريق السياحي بين بوابة تونس والمفارق، ووجود عدد كبير من المصابين.

 

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ تصادم سيارة ربع نقل بأخرى ملاكي على الطريق السياحي بعد بوابة تونس، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

 

نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي

 

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وتم جرى نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي العام ، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم.

 

إزالة آثار الحادث

 

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي توالت التحقيق.

البنك الأهلي
الفيوم حوادث وقضايا بحيرة قارون حوادث الفيوم إصابة 10 تصادم سيارة ربع نقل مستشفي ابشواي المركزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB