موقع السلطة
الأربعاء، 17 يوليو 2024 09:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل زوجة على يد زوجها طعنًا بالفيوم

مشرحه -ارشيفية
مشرحه -ارشيفية

أقدم زوج يدعى علاء .ن، يبلغ من العمر '30'عاما علي قتل زوجته تدعى سلوي.م تبلغ من العمر' 28'عاما، بطعنها بسلاح أبيض بطعنة نافذة في الصدر من الجهه اليمنى داخل جمعية خيرية بمنطقة لطف الله بمدينة الفيوم.

 

بداية الحكاية

تزوج علاء ابن منطقة الخريانه بمدينة الفيوم منذ '6' سنوات بفتاة من مركز الفشن محافظة بني سويف، عندما شاهد زوجته أثناء عمله ببني سويف ومن النظرة الأولى أحبها وتعرف عليها حتى تزوج بها واصطحبها معه إلى محافظة الفيوم لتقيم مع أسرته بمنطقة الخريانة.

 

وخلال سنوات الزواج أنجب منها '5' أطفال منهما 4 تؤام على حملين منفصلين؛ ثم أنجب الفتاة الخامسة منذ شهور وبسبب صعوبات الحياة والظروف المالية تحول الحب والعشق إلى مشاجرات وإهانات وضرب واتهامات بين بعضهم البعض.

 

تفاصيل جديد في واقعة مقتل زوجة على يد زوجها طعنًا بالفيوم.. «خلص عليها داخل جمعية خيرية»

ومرت الأيام حتى تعرفت سلوى المجني عليها على إحدى الجمعيات الأهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بمنطقة لطف الله والتي تساعد الأسر الأكثر احتياجا وروت حكايتها لصاحبة الجمعية؛ وطالبت مساعدة لعمل مشروع صغير يستطيع توفير الأكل والشرب لأولادها وتحسين ظروفها المادية.

 

وقامت رئيسة الجمعية بمد يد العون والمساعدة لها وأعطاها مبلغ مالي لاستثمار في شراء السمك من شادر الأسماك بمنطقة كيمان فارس وبيعه في أحدي الأسواق لتكسب رزق بناتها الخمسه لتوفير حياة كريمه لهما.

 

بداية الخلافات الزوجية

بداية الخلافات طمع زوجها علاء في المبلغ التي استلمتها من الجمعية؛ وحاول أخذ الفلوس منها لشراء الكيف والمخدرات فرفضت زوجته؛ وذهبت إلى رئيسة الجمعية الأهلية تحكي لها ما حدث؛ وطالبت مساعدتها لعودتها إلى أهلها بمركز الفشن بمحافظة بني سويف.

 

 

محاولة الصلح بينهما داخل الجمعية

بدات رئيسة الجمعية في تهدئتها بمناسبة قرب العيد الاضحى المبارك وأنها أيام مفترجه ومباركه؛ وقالت لها تحملي لكي تربي بناتك بينكما كل البيوت فيها مشاكل محدش مخلي منها وسوف استدعي زوجك والدته واكلمهما لحل المشاكل بينكما.

 

 

بداية الواقعة

ذهب الزوج ووالدته إلى مقر الجمعية بعد اتصال من رئيسة الجمعية لحل المشاكل بينهما؛واستقبلتهما داخل مقر الجمعية بمنطقة لطف الله بجوار مخبز البلدي؛ وبدأت المناقشة لحل الخلاف والوصول إلى حل يرضي الجميع قبل دخول أيام العيد الأضحى المبارك.

 

 

لحظة قتل زوجته

وفي لحظة الجميع افتكر أن المشكلة قد تم حلها شاهدوا الجميع بأن الزوج يميل على زوجته، ومرة واحدة سمع الكل صرخة مدوية من الزوجه وشاهدوا سكين كبيرا مليئه بالدماء تخرج من الجهه اليمنى بصدر الزوجة سلوى المجني عليها؛ والكل في صدمة وزعر من المشهد المرعب والرهيب والماساوي وهروب الزوج علاء من مسرح الجريمة تاركا خلفه والدته وزوجته وهي في الأنفاس الأخيرة.

 

 

الاتصال بشرطة النجدة

وعلى الفور تم الاتصال بشرطة النجدة التي قامت بإخطار قسم شرطة أول الفيوم؛ وتوجهوا إلى مكان البلاغ برئاسة المقدم' أحمد السوهاجي' رئيس مباحث القسم والنقيب محمد عبد الناصر معاون مباحث القسم؛ وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة سلوى.م وتبلغ من العمر 28عاما متأثرة بإصابتها بطعنة نافذة في الصدر مما أدى إلى وفاتها.

 

 

إخطار النيابة لمعاينة مسرح الجريمة

وجرى اخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة؛ وقررت النيابة العامة بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف النيابة.

 

 

القاء القبض علي القاتل

والقى رئيس مباحث القسم القبض على الزوج القاتل بعد معرفة مكان اختباءه واصطحابه إلى مقر قسم شرطة أول الفيوم لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق؛ وقررت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

البنك الأهلي
الفيوم قاتل زوجته زوج يقتل زوجته المخدرات خلافات زوجية طعنة نافذة بالصدر زوج يطعن زوجته بالسكين مقتل زوجه علي يد زوجها بالفيوم
tech tech tech tech
CIB
CIB