موقع السلطة
السبت، 20 يوليو 2024 10:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شاب يشعل النار في جسده لإنهاء حياته ببورسعيد

محافظات  اشعل النيران في جسده- تعبيرية
محافظات اشعل النيران في جسده- تعبيرية

شهدت محافظة بورسعيد، قبل قليل، محاولة شاب إنهاء حياته، وذلك عن طريق اشعال النار في جسده، وعلي الفور جري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


شاب يحاول إنهاء حياته ويشعل النار في جسده ببورسعيد

وتلقت هيئة الإسعاف بمحافظة بورسعيد بلاغا من الأهالي والمواطنين يفيد بقيام شاب بإشعال النار في نفسه، وعلى الفور جرى الدفع بسيارة إسعاف، وتم نقله إلى المستشفى لإنقاذ حياته، وتقديم العلاج والإجراءات الطبية اللازمة.

واستقبل مستشفى السلام المصاب وليد محمد مسعد أمين، ويبلغ من العمر 35 عاما، مقيم بمنطق. الـ 44 عمارة بحر البقر، وذلك بادعاء محاولة إنهاء حياته بإشعال النار في نفسه، وتم حجزه بالقسم الداخلي بالمستشفى لتلقي العلاج، وتبين وجود حروق بجميع انحاء الجسم، وأكد الأطباء المعالجين أن الحالة العامة سيئة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وجري على الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة على أن تتولى نظر جهات التحقيق إستكمال الاجراءات.

جهات التحقيق

 

وناظر فريق من جهات التحقيق المصاب بالمستشفى، وعاين موقع الحادث، واستمع إلى أقوال شهود العيان في الواقعه، ويجري الإستمتاع إلى أقوال المصاب مع تحسن حالته الطبيه وسماح الاطباء بذلك.

 

البنك الأهلي
بورسعيد محافظة بورسعيد محاولة انهاء حياة شاب يشعل النار في جسده النيران
tech tech tech tech
CIB
CIB