موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 02:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

السقا: لم نتعمد إضاعة الوقت.. وهدف أحمد عاطف فى الأهلى سليم

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

قال عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، إن الفريقين قدما مباراة جيدة، وكنا نريد الحفاظ على المركز الثالث والأهلي يريد إنهاء بطولة الدوري مبكرا، واتفقنا قبل المباراة على الظهور وتقديم أداء مميز. وأضاف السقا، في تصريحات تليفزيونية: "الوصول لبطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الثاني على التوالي يُعد إنجازا كبيرا جدا وكل سنة لدينا تارجت لنحققه، مشيراً إلى أن الفريق عانى من غيابات مثل بوبو ومروان محسن الذي أجرى جراحة في الوجه وغاب عن الفريق فترة". وتابع: "تصريحات مارسيل كولر عن إهدار الوقت، لاعبونا لم يتعمدوا إضاعة الوقت وجنش لم يسقط كثيرا طوال المباراة، وأكد أن هدف أحمد عاطف في مرمى الأهلي صحيح ولا أستطيع الحكم على هدف الأهلي".

وعبر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن عدم رضاه على تعادل فريقه مع فيوتشر بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد والمؤجلة من الأسبوع الـ24 من عمر مسابقة الدوري.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: "أتعجب من سقوط حراس المرمى وخروج اللاعبين على النقالة ولا أعلم هل المدربين هم من يعطون تعليمات للاعبيهم ولا ينظرون للعب، ويمكنهم إهدار الوقت من خلال لعب الكرة".

ووجه كولر سؤالا لمسئولي الكرة المصرية قائلا: "هل ترغبون في استمرار إضاعة الوقت؟ ونحتاج إلى تدخل فوري تجاه هذه الأفعال".

 

 

البنك الأهلي
المصري وفيوتشر المصري البورسعيدي فيوتشر كأس الرابطة مباريات كاس الرابطة
tech tech tech tech
CIB
CIB