موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 10:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صدمة في الأهلي .. غياب عمرو السولية ومحمود متولي عن مباراة القمة

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، النقاب حول موقف الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول، من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك المقرر له يوم الخميس المقبل .

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن الثنائي محمود متولي وعمرو السولية لن يلحقا بالمشاركة في لقاء القمة 126 والتي يسعي المارد الأحمر لحسم اللقب المحلي الغائب منذ موسمين عن القلعة الحمراء.

وأضاف أن أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أكد صعوبة مشاركة الثنائي في اللقاء المرتقب لعدم الجاهزية الطبية بنسبة 100%، وأنهما يحتاجان لفترة أطول من أجل اكتمال الشفاء والمشاركة بدون أي استعجل حتي لا تتكرر الإصابة.

وأوضح المصدر أن اللاعبان سوف يخضعان إلي فحوصات طبيبة وأشعة قبل المشاركة الرسمية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الإطمئنان عليهما خاصة أن الثنائي تعرض للإصابات بشكل متكرر في الفترة الأخيرة سواء في التدريبات أو المباريات وتحديداً الإصابات العضلية وهو الأمر الذي جعل الجهاز الطبي يرفض المجازفة في مشاركة الثنائي أمام الزمالك .

وأشار المصدر إلى أن عمرو السولية يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة حرس الحدود بالدوري فيما تعرض محمود متولي للإصابة بجزع في كاحل القدم خلال التدريبات التي سبقت مباراة الحرس.

البنك الأهلي
أحمد أبوعبلة السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر محمود متولى السولية
tech tech tech tech
CIB
CIB