موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سينتيا خليفة: أعمالي في أمريكا سبب اختفائي

فن  سينتيا خليفة
فن سينتيا خليفة

كشفت الفنانة سينتيا خليفة، عن أسباب اختفائها عن الساحة الفنية الفترة الماضية، مؤكدة أن غيابها كان لتطوير ذاتها من أجل مستقبلها الفني بجانب تعاقدها على أعمال فنية في أمريكا.

 

سينتيا خليفة: حسيت إني عايزة أكون قريبة من عائلتي في أمريكا

 

وقالت سينتيا خليفة، خلال حوارها مع القاهرة 24: بقالي فعلًا 6 شهور مختفية، بسبب أعمالي في أمريكا، ومكنتش متوقعة أني أغيب كده.

 

وتابعت سينتيا خليفة: حسيت إني عايزة أكون قريبة من عائلتي اللي في أمريكا، وأخدت كورسات خاصة بسيكولوجية التمثيل علشان اتطور واجدد من نفسي.

سينتيا خليفة: المشاهد الجريئة خطوط حمرا بالنسبة لي

 

وسبق أن كشفت سينتيا خليفة عن رأيها في تقديم المشاهد الجريئة وأدوار الإغراء، مؤكدة أنها لديها خطوطا حمراء لا يجب أن تتجاوزها من أجل عائلتها وتقاليد المجتمع.

 

وقالت سينتيا خليفة، خلال لقائها مع القاهرة 24، إنها تحرص دائما على اختيار أدوار مناسب لها، مضيفة: المشاهد الجريئة خطوط حمرا بالنسبة لي، لأن عندي أهلي ومقدرش أكسر التقاليد، وأعمال هوليوودليست مقتصرة على مشاهد القبلات.


أعمال سينتيا خليفة

 

يذكر أن سينتيا خليفة، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل دايما عامر، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث دارت أحداثه حول عامر، الذي ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شيئًا ما عن الجميع.

 

أبطال مسلسل دايما عامر

 

شارك في بطولة مسلسل دايما عامر، مجموعة من الفنانين، منهم: مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، والعمل من تأليف مايكل عادل، وإخراج مجدي الهواري.

البنك الأهلي
سينتيا خليفة الفنانة سينتيا خليفة اخبار سينتيا خليفة أعمال سينتيا خليفة الفن أخبار المشاهير
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB