موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 12:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

زي الأفلام، عمرو مصطفى يروي قصة غريبة حدثت بينه وبين طبيبته النفسية (فيديو)

الفنان عمرو مصطفى،
الفنان عمرو مصطفى،

عمرو مصطفى، قال الفنان عمرو مصطفى: "ناس كتير من المقربين ليَّ قبل كدا نصحوني بزيارة الطبيب النفسي، ولما رُحت لطبيبة نفسية قعدت هي تحكي لي قصصها ومشاكلها فبقيت أنا الدكتور بتاعها".

 

سبب عدم تكرار عمرو مصطفى زيارته للطبيبة النفسية

وتابع خلال لقائه ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة "القاهرة والناس": "ما بقتش أروح للطبيبة النفسية لأن هي اللي محتاجة تتعالج وعايزاني أسمع مشاكلها وقصصها".

مشكلة عمرو مصطفى

ولفت: "أنا ما عنديش مشكلة نفسية ومش مغرور ولا نرجسي زي ما بيتقال وإلا ما كنتش سمعت كلام المقربين بزيارة الطبيب النفسي، أنا بحب أركز في شغلي وبسبب حبي للموسيقى ممكن أتخانق وأعمل مشاكل".

Advertisements

 

في وقت سابق، كشف المطرب والملحن عمرو مصطفى عن رأيه في تقديمه لـ أغاني المهرجانات برؤيته الفنية الخاصة قائلًا: "المهرجانات دي كانت نازلة علشان تغير الهوية العربية والنوع دا مش بتاعي ومش هقدر أعمله".

 

رأي عمرو مصطفى في تقديم أغاني المهرجانات

وأضاف من خلال لقائه في برنامج “the insider بالعربي”: "بس أنا لو عملته أبقى بهين كل التاريخ اللي أنا عملته وأنت لازم تحافظ على اللي قدمته للناس علشان في الآخر ليك رسالة يا إما الناس هتفتكرها بالخير يا إما هتكون إنسان مادي".

 

وتابع: "أنا النهارده ذاكرت المزيكا 3 سنين علشان أقدر أطلع بالأفكار دي والموضوع مجاش صدفة ما صحتش من النوم قلت أنا هجيب مطرب بالذكاء الاصطناعي أنا بدرس الموسيقى وأزمنتها وإزاي تتحكم في عقل وقلب البني آدم وإزاي تقدر تعمل مزيكا تخرجك من مودك".

وأعلن الملحن عمرو مصطفى في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أول مطرب في العالم يغني بالذكاء الاصطناعي "ai" وذلك على حد وصفه.

 

عمرو مصطفى

ونشر عمرو مصطفى صورة لشخص يظهر بملامح كرتونية، وهي تحويل الصورة العادية إلى صورة بالذكاء الاصطناعي، وعلق قائلًا: "soon، أول مطرب ai (الذكاء الاصطناعي) في العالم".

 

عمرو مصطفى يثير الجدل

وكان الملحن عمرو مصطفى عاد مؤخرًا لإثارة الجدل من جديد بعد طرح مقطع مُغنى بصوت أم كلثوم من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي، وهي الخطوة الأولى في مشروعه لإحياء كلاسيكيات الموسيقى العربية، وإعادة نجوم الزمن الجميل للعصر الحالي، ليفي بالوعد، ويقدم البديل الذي تحدث عنه قبل عام ونصف عندما انتقد مطربي المهرجانات.

ووعد عمرو مصطفى خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي": "خلال الأسابيع القادمة هيكون البديل في السوق.. ليَّ الشرف إني أكون أول واحد فكر في إنقاذ الصورة العبثية في الوسط الغنائي".

 

مسابقة الرموز الفنية العربية

وعمرو لن يكتفي بإعادة الرموز الفنية العربية للساحة مجددًا، بل سيشعل المنافسة بينهم بمسابقة سوف يكون فيها فائزون على مستوى الوطن العربي وذلك ما كشف من خلال تصريحات تلفزيونية.

وأشاد بموهبة المطربة مي فاروق قائلًا إنها من أهم الأصوات الموجودة في الوسط الفني، وأنه لم يستغرق وقت طويل لإجراء هذه التجربة نظرا لوجود الخبرة لديه وإنه كان يعمل منذ ٢٥ عامًا في الوسط.

 

البنك الأهلي
عمرو مصطفي الفنان عمرو مصطفى برنامج حبر سري أسما إبراهيم اخبار الفن قناة القاهرة والناس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB