موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

طلة إسبانية فى أول ظهور لحمدى فتحى مع الوكرة القطرى

حمدي فتحي
حمدي فتحي

يُنتظر أن يظهر حمدي فتحي نجم النادي الأهلي المنضم حديثا لنادي الوكرة القطري في مواجهة لاس بالماس الإسباني وديا. وأعلن نادي الوكرة القطري أن مواجهة بالماس تأتي المباراة الودية الأولى للفريق القطري في المعسكر الخارجي الذي سيخوضه في إسبانيا تحضيرا للموسم المقبل. وانضم حمدي فتحي لصفوف الوكرة لمدة أربعة مواسم حتى صيف 2027 قادما من الأهلي على أن يرتدي القميص رقم 8 مع فريقه الجديد. وأوضح الوكرة ان المباراة ستقام في الثامنة من مساء السبت 22 يوليو الجاري على أحد الملاعب القريبة من معسكر الفريق وتستضيف إسبانيا معسكر نادي الوكرة في الفترة من 16 يوليو حتى 31 من نفس الشهر. ويستعد الوكرة لخوض منافسات الموسم الجديد من البطولات المحلية القطرية إضافة إلى المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

اتفق جهاز الكرة بنادي الوكرة مع نادي لاس بالماس الإسباني على خوض المباراة الودية الأولى للنواخذة في المعسكر الخارجي، على أن تقام في الثامنة من مساء السبت 22 يوليو الجاري على أحد الملاعب القريبة من معسكر الفريق. @UDLP_Oficial pic.twitter.com/6AKKSUCDN9

— نادي الوكـرة الرياضي (@alwakrah_sc) July 7, 2023

وعقد نادي الوكرة القطري مؤتمرًا صحفيًا مساء أمس تم خلاله الإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعب الدولي المصري حمدي فتحي لمدة أربعة مواسم قادما من الأهلي المصري.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالكلمة الترحيبية التي ألقاها محمد السليطي المسؤول الإعلامي قبل تقديم اللاعب لوسائل الإعلام والجماهير، لاسيما وأن العديد من جماهير الأهلي حرصت على التواجد في المؤتمر ممثلين لرابطة الفريق المصري في قطر.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر أعرب حمدي فتحي عن سعادته الكبيرة بالانضمام الى نادي الوكرة، مؤكدا أن المفاوضات بدأت منذ فترة.

وقال حمدي فتحي إن رغبته في الانضمام وإصرار إدارة الوكرة برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني كان لهما الدور الكبير في الانتقال وأيضا تعاون النادي الأهلي.

وأضاف: "أتمنى أن أحقق الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة، وأعلم جيدا أن الفريق حقق مركز جيد الموسمين الأخيرين وهذا العام سنلعب دوري أبطال آسيا، وإن شاء الله ننافس بشكل جيد في دوري أبطال آسيا وأيضا البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري".

وحرص فتحي أيضًا على التوجه بخالص شكره لإدارتي ناديي الوكرة والأهلي، الأول على ثقتهم في قدراته وإصرارهم على ضمه، والنادي الأهلي وجماهيره على الفترة الرائعة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

 

البنك الأهلي
حمدي فتحي الوكرة الاهلي الوكرة القطري الدوري القطري
tech tech tech tech
CIB
CIB