موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 05:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الكأس القطرية: أم صلال يفاضل بين إيجالو و أفشة فى انتقالات الصيف

محمد مجدى افشة
محمد مجدى افشة

 

كشفت تقارير صحفية عن وجود عرض من نادى أم صلال القطري لضم محمد مجدي أفشة لاعب وسط الأهلي تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وينتظر محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي عرضا جديدا للانضمام إلى صفوف أحد الأندية القطرية في الصيف المقبل على طريقة زميله حمدي فتحي المنتقل إلى الوكرة القطري. وكشف الحساب الرسمي لقناة الكاس القطرية عن رغبة نادي أم صلال القطري في التعاقد مع أفشة في الصيف الحالي.

حصري الكاس | إدارة نادي #أم_صلال تفاضل بين النيجيري #ايجالو لاعب الهلال السعودي السابق و #محمد_مجدي_أفشه لاعب #الأهلي المصري لضم أحدهما خلال الانتقالات الصيفية الحالية#قنوات_الكاس pic.twitter.com/Upeonn992M

— قنوات الكاس (@alkasschannel) July 6, 2023 وقالت القناة القطرية أن إدارة نادي أم صلال تفاضل بين النيجيري ايجالو لاعب الهلال السعودي السابق و محمد مجدي أفشه لاعب الأهلي المصري لضم أحدهما خلال الانتقالات الصيفية الحالية. وينتظر الأهلي وصول عرض رسمي للتعاقد مع أفشة من أجل بحثه وتحديد مدى إمكانية الموافقة عليه في الفترة المقبلة. ومن المتوقع أن يسمح الأهلي لأفشة بالرحيل إلى الدوري القطري مثلما حدث مع حمدي فتحي الذي انضم لنادي الوكرة بمقابل مادي كبير تخطى 3 مليون دولار.

موضوعات ذات صلة

 

البنك الأهلي
محمد مجدي أفشة الأهلي أم صلال الدوري القطري حمدي فتحي الوكرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB