موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 01:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن سيرجيو راموس وجوردى ألبا اقتربا كثيراً من الانضمام لفريق إنتر ميامي الأمريكي لمزاملة ليونيل ميسي، وأصبح جوردى ألبا على بعض خطوة واحدة فقط من الانضمام لإنتر ميامي، ودخل فى مفاوضات متقدمة اقتربت من الحسم. قالت صحيفة " Tipsbladet " الدنماركية، إن رحيل إمام عاشور عن ميتيلاند هذا الصيف محتمل، بعدما انضم إلى صفوف ميتيلاند قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي مقابل 3 ملايين دولار.

قالت صحيفة " FotoSpor " التركية، إن مسؤولي بشكتاش التركي التقوا مع وكيل أحمد سيد زيزو، وقدموا عرضًا مغريًا للانضمام للنادى التركى، موضحة أن العرض المالي الذى قدمه بشكتاش يفوق ما يتقاضاه زيزو مع الزمالك فى الوقت الحالي.

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن مسؤولي بايرن ميونخ الألماني يشعرون بالقلق من سعي ريال مدريد لضم الكندي ألفونسو ديفيز، فى ظل عدم اقتناع إدارة "الميرنجي" بالظهير الفرنسي فيرلاند ميندي.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات، أن بايرن ميونيخ على استعداد لتفعيل جميع الإجراءات الخاصة بتفعيل الشرط الجزائى والتوقيع مع كيم مين جاي فى غضون الأيام العشرة القادمة.

 

البنك الأهلي
مباشر الميركاتو فترة الانتقالات الصيفية اخبار الانتقالات صفقات الصيف كيم مين جاى أحمد سيد زيزو إمام عاشور بايرن ميونخ جوردى ألبا سيرجيو راموس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB