موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

البنك الأهلي: المصريون سحبوا 35.5 مليار جنيه من ماكينات الـATM خلال عيد الأضحى

اقتصاد  البنك الأهلي
اقتصاد البنك الأهلي

كشف البنك الأهلي المصري أن ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي المصري حققت معدلات صرف غير مسبوقة اعتبارًا من 18/6/2023 حتى 1/7/2023، تجاوزت 35.5 مليار جنيه من خلال أكثر من 14 مليون عميلة سحب، وذلك طوال فترات صرف المرتبات وكذا خلال عطلة عيد الأضحى.

وقال البنك الأهلي في بيان اليوم الأحد: بلغت ذروة عمليات السحب من البنك الأهلي المصري في عيد الأضحى، يوم الأحد 25 يونيو (يوم احتفال البنك بمرور 125 عاما على تأسيسه) لعدد أكثر من 1.6 مليون عملية سحب بمبلغ 4.22 مليار جنيه في اليوم الواحد.

المصريون سحبوا 35.5 مليار جنيه من ماكينات ATM

وحرص البنك الأهلي المصري على تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي الخاصة به المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية بمعدلات استثنائية لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية على مدار 24 ساعة؛ لضمان تنفيذ عمليات السحب التي يحتاجها المواطنين طوال أيام العطلات بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال كفاءات فرق العمل بالخزينة الرئيسية والفروع ومراقبة أنظمة ماكينات الصراف الآلي وبالتنسيق مع شركات نقل الأموال والصيانة للأجهزة.

وفي ذات السياق، وفر البنك الأهلي المصري سيارات الصراف الآلي المتنقلة ببعض المدن الساحلية ومنها الساحل الشمالي والإسكندرية ورأس سدر ومرسى مطروح وموسى كوست والعين السخنة، بالإضافة إلى زيادة أعداد الماكينات الثابتة بتلك المناطق وذلك تزامنا مع موسم الصيف والإجازات.

جدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري لديه أكبر شبكة لماكينات ATM والتي تبلغ أكثر من 6700 ماكينة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى صرف 40 مليون جنيه من خلال 24 الف عملية سحب من خدمة كاش أواي المتاحة على عدد من نقاط بيع البنك الأهلي المصري بعدد من محطات الوقود والسوبر ماركت الكبرى.

البنك الأهلي
البنك الأهلي المصري ماكينات ATM عطلة عيد الأضحى صرف المرتبات عمليات السحب من خدمة الأهلي كاش ماكينات الصراف الآلي
tech tech tech tech
CIB
CIB