موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 10:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

زفاف يتحول لمأتم.. سيدة تفقد عريسها وتتحول إلى أرملة فى ليلة العمر ”صور”

العريس قبل دقائق من وفاته
العريس قبل دقائق من وفاته

فى واقعة أليمة، أصبحت العروس جونى ماى ديفيس، زوجة وأرملة فى غضون 10 دقائق عندما توفى عريسها توريز ديفيس، فجأة بسبب جلطة دموية قاتلة بعد لحظات من زواجهما يوم 19 يونيو الماضى.

العروسان العروسان

"عانى توريز من جلطة قاتلة لم يكن من الممكن النجاة منها"، هذا ما قالته ضيفة الزفاف جويل روبرسون، وأضافت: "توقف قلبه لأول مرة فى الساعة 4:35 مساءً، بعد ساعة فقط من بدء الحفل"، وتابعت أن وفاة توراز المفاجئة حدثت فى ثانية، قائلة: "حدث ذلك فى غضون ثوانٍ"، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

العريس قبل دقائق من وفاته العريس قبل دقائق من وفاته توزير ديفيس كان يبلغ من العمر 48 عاما

كان توريز ديفيس يبلغ من العمر 48 عامًا، وكان أطفاله وجونى ماى وعائلتهم وأصدقائهم حاضرين من أجل الزفاف الذى تحول لواقعة مروعة.

حفل الزفاف تحول لمأتم حفل الزفاف تحول لمأتم

قال الأصدقاء إن الزوجين كانا يتطلعان إلى المرح، وينتظران يومهما الكبير بعد تعرضهما مؤخرًا لخسارتين متتاليتين، بما فى ذلك وفاة والد جونى ماي، بدورها، قالت مونيكا ميلر صديقة جونى ماى: "كان الزفاف أسعد يوم فى حياة توريز، كان بإمكانى رؤية الابتسامة على وجهه ومدى سعادته"، تابعت ميلر: "لقد كان يومًا رائعًا بالنسبة له."

فى أعقاب وفاته، أطلقت ميلر حملة GoFundMe بقيمة 100000 دولار على أمل تجميع نفقات دفن توريز، إضافة إلى بعض المال لمساعدة العروس الجديدة مع أطفالها، حسب الموقع.

وجمعت مبادرة التمويل الجماعى ما يزيد قليلاً عن 21000 دولار، وتم أيضًا إنشاء Meal Train، وهو خدمة توصيل الطعام المطبوخ فى المنزل، بالإضافة إلى مجموعة من التبرعات عبر ECO Supportive Living، نيابة عن الأرملة الحزينة.

 

البنك الأهلي
زفاف جنازة وفاة عريس أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB