موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 01:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد التاجي: أتمنى يكون ليا نصيب في مسلسل اللعبة الجزء الخامس

فن  محمد التاجي
فن محمد التاجي

أعرب الفنان محمد التاجي عن سعادته بالمشاركه في مسلسل اللعبة الجزء الرابع بطولة الفنان هشام ماجد، شيكو، والذي عرض في مؤخرًا على منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا، متمنيًا المشاركة في الجزء الخامس.

وقال محمد التاجي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه سعيد بالمشاركة في مسلسل اللعبة الجزء الرابع مع مجموعة متميزة من الفنانين، إذ أوضح: المجموعة دي أزالوا كل الأحاسيس والخوف اللي جوايا، وكأننا بنتعامل مع بعض من سنين.

وأضاف محمد التاجي: أنا سعيد بالعمل مع الشباب الجداد، بيجددولي شبابي وبتعلم منهم اني مش واقف في مكان معين وخلاص، لا بطور من نفسي مع تطوير الشباب الجديد، وأنا عندي متعة في التعامل مع الشباب لأنهم بيضيفولي حاجات وأنا مببخلش أني أقول كدا.

محمد التاجي

محمد التاجي: أتمنى المشاركة في اللعبة الجزء الخامس

وتمنى الفنان محمد التاجي المشاركة في مسلسل اللعبة الجزء الخامس، وذلك بعد نجاح شخصية “كيلاني بيه” في الجزء الرابع والذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد، متابعًا: ياريت يبقى فيه جزء خامس وياريت يبقالي نصيب في التعامل معاهم تاني.

محمد التاجي: لُقبت بـ أمينة رزق الرجالة لكثرة أعمالي الدرامية

في ذات السياق، كشف الفنان محمد التاجي في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، الاسم الذي أطلقه عليه الجمهور بسبب كثرة أعماله الدرامية وابتعاده عن الأعمال الكوميدية، مشيرًا إلى أنه لم يقدم عمل فني كوميدي منذ 20 عامًا.

وأوضح محمد التاجي: أنا واحد من الناس أصلا بقالي فوق الـ 20 سنة، معملتش كوميدي لدرجة إنهم سموني أمينة رزق الرجالة من كثرة أعمالي الدرامية وأعمال التراجيديا.

البنك الأهلي
محمد التاجي اللعبة الجزء الخامس أمينة رزق الفنان محمد التاجي مسلسل اللعبة الجزء الرابع اللعبة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB