موقع السلطة
الإثنين، 15 أبريل 2024 05:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بالعيد.. خطواتها بسيطة ومكوناتها فى بيتك

إزالة طلاء الأظافر
إزالة طلاء الأظافر

تحتاج المرأة بين الحين والآخر لتجديد طلاء أظافرها حسب لون الملابس التي ترتديها خاصة خلال عيد الأضحى حيث زيارة الأقارب والتنزه مع الأصدقاء في الأماكن الترفيهية المختلفة، ولكن كثرة استخدام الأسيتون يتسبب في ضعف الأظافر مع مرور الوقت، ولتجنب هذه المشكلة نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بخطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع " tomsofmaine".

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر وصفة الليمون لإزالة طلاء الأظافر

يساعد الليمون فى إزالة طلاء الأظافر وذلك من خلال وضع شريحة أو عصير الليمون على الأظافر وتركه حتى يلين الطلاء قبل فركه، ولكن يحذر اتباع هذه الوصفة عند الإصابة بجروح صغيرة أو وجود تشققات بالبشرة لتجنب الشعور بالألم.

إزالة طلاء الأظافر في العيد إزالة طلاء الأظافر في العيد وصفة معجون أسنان وبيكنج صودا لإزالة طلاء الأظافر

يعتقد البعض أن مهام معجون تنظيف الأسنان تقتصر فقط حول تنظيف الأسنان وتلميعها ولكن الذى لا يعلمه البعض إنه يمكن استخدام المعجون كمنظف منزلى لإزالة البقع بالملابس كما يساعد على تنظيف الفضة والنحاس وكذلك الكروم والمعادن الأخرى ويمكن استخدامه أيضاً في إزالة طلاء الأظافر من خلال اتباع خطوات بسيطة وهى وضع كمية من معجون الأسنان في الأظافر ممزوجة بصودا الخبز " بيكنج صودا "، ثم فرك طلاء الأظافر باستخدام كرات قطنية لإزالة الطلاء بسهولة ووضع لون غيره مع الحفاظ على صحة الأظافر ودون استغراق الكثير من الوقت والمجهود.

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر في العيد وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر في العيد وصفة خل وعصير برتقال لإزالة طلاء الأظافر

ينصح بمزج عصير البرتقال مع الخل الأبيض بكميات متساوية وخلطهما معاً وغمس كرة قطنية في الخليط ثم الضغط على الأظافر بقطعة القطن لمدة 10 ثوانٍ حتى ينعم الطلاء ثم سحب الضمادة القطنية لإزالة الطلاء.

وصفات لإزالة طلاء الأظافر في العيد وصفات لإزالة طلاء الأظافر في العيد

 

البنك الأهلي
وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر في العيد طرق طبيعية لإزالة طلاء الأظافر في العيد إزالة طلاء الأظافر في العيد طرق إزالة طلاء الأظافر عيد الأضحى عيد الأضحى 2023
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB