موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 02:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وولفرهامبتون يعلن انسحابه من بطولة كوريا الجنوبية الودية

موقع السلطة

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الخميس انسحاب النادي من الجولة التحضيرية في كوريا الجنوبية الشهر القادم.

وبرر وولفرهامبتون سبب الانسحاب لعدم وفاء منظم الجولة بالأمور المالية واللوجستية اللازمة لإقامة هذه الجولة.

ونشر الذئاب بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير قال فيه ، مع الأسف الشديد ، يمكن أن يؤكد ولفرهامبتون أن النادي اضطر إلى الانسحاب من مبارياته قبل الموسم وجولة إلى كوريا الجنوبية الشهر المقبل.

وأضاف البيان، يأتي الانسحاب من المباريات المقررة ، التي كان من المقرر إجراؤها في نهاية شهر يوليو ، بعد أن لم يتم الوفاء بالعديد من الالتزامات المالية واللوجستية من قبل مروج الجولة.

وكان من المقرر أن يلعب الذئاب مع المتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي روما وسلتيك بطل اسكتلندا ، ولكن بعد أسابيع من التأخير من قبل المروجين والتذاكر التي لم يتم بيعها بعد للمباريات ، تم اتخاذ القرار الصعب بإنهاء العقد والانسحاب من جولة.

وأعرب المدير العام للتسويق والنمو التجاري ، راسل جونز ، عن خيبة أمله الكبيرة لأن الأمور الخارجة عن سيطرة النادي تسببت في عدم المضي قدمًا في أول زيارة يقوم بها ولفرهامبتون لكوريا قائلا : "نحن محبطون تمامًا لأننا لن نذهب إلى كوريا. لقد دُمرنا جميعًا لأن لدينا العديد من الأشياء المختلفة المخطط لها للداعمين والتي لن نتمكن الآن من تحقيقها.

وواصل "إلى المشجعين في كوريا ، نريد أن نكرر لكم أننا ملتزمون بالسوق الكوري ونأمل أن نجد طريقة لإثبات ذلك لكم ، على الرغم من الأنباء المخيبة للآمال بشأن الجولة والمباريات القادمة".

كان من المقرر أن تشهد الجولة استعداد فريق المدرب يولن لوبيتيجي لموسم 2023/24 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مباريات ودية ضد روما وسلتيك في إنتشون وسوون على التوالي ، لكن تلك المباريات لن تستمر كما هو مخطط لها.

البنك الأهلي
كوريا الجنوبية وولفرهامبتون وولفرهامبتون الإنجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB