موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 12:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سون يضع توتنهام فى ورطة كبرى بسبب كأس آسيا

سون نجم توتنهام
سون نجم توتنهام

يواجه نادي توتنهام الإنجليزي مشكلة كبيرة مع بداية عام 2024، بسبب إمكانية غياب نجمه الكوري الجنوبي سون هيونج مين عن مباريات الفريق لمدة شهر كامل، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده فى منافسات كأس آسيا، والتى تقام فى قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير المقبلين.

وذكر موقع "فوتبول لندن" الإنجليزي، أن أنجي بوستيكوجلو، المدير الفنى الجديد لفريق توتنهام، سيواجه ورطة كبرى، مع بداية العام الجديد، من خلال افتقاد خدمات نجمه الكوري الجنوبي سون هيونج مين، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده فى كأس آسيا.

وأشار التقرير إلى أن النجم الكوري، فى حال وصوله مع منتخب بلاده لنهائي كأس أسيا، سوف يغيب عن 7 مباريات للسبيرز فى مختلف المسابقات.

ويتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المجموعة الخامسة، بكأس اسيا، وستلعب مع ماليزيا والأردن والبحرين.

وفى سياق أخر، رفض النجم الكوري الجنوبي، عرضا مغريا من نادي اتحاد جدة السعودي، للإنضمام إليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعقد لمدة 4 سنوات، بواقع 30 مليون يورو فى الموسم الواحد.

وقال سون:"لدي الكثير من الأمور لأقوم بها خلال منافسات الدوري الإنجليزي".

وأضاف:"المال لا يهمني في الوقت الحالي، أفتخر باللعب في الدوري المفضل بالنسبة لي، أريد لعب كرة القدم أكثر مع فريق توتنهام".

وواصل:"أهم شيء بالنسبة لي في الوقت الحالي، أن ألعب في دوري أستمتع باللعب فيه، أحب اللعب في البريميرليج، لذلك أريد التحضير للموسم المقبل بأفضل طريقة ممكنة".

 

 

 

 

البنك الأهلي
توتنهام سون هيونج مين كاس اسيا كوريا الجنوبية الدوري الإنجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB