موقع السلطة
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 10:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر سيتي يقترب من التعاقد مع مدافع لايبزيج في صفقة تاريخية

جفارديول
جفارديول

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب مانشستر سيتي الإنجليزي، من الحصول على خدمات المدافع الكرواتى جوسكو جفارديول، لاعب لايبزيج الألماني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، أن مانشستر سيتي، وصل لاتفاق نهائي مع المدافع الكرواتى جفارديول، على البنود الشخصية فى عقده، فى ظل رغبة بيب جوارديولا فى التعاقد معه.

وذكر رومانو، أن مانشستر سيتي سيحاول الوصول إلى اتفاق مع نظيره لايبزيج، حول القيمة المادية للصفقة، والتى لن تقل عن 100 مليون يورو، مما يجعله المدافع الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

وكان لايبزيج، قد ضم المدافع الكرواتى صاحب الـ 21 عاما، فى صيف عام 2021، من دينامو زغرب، بقيمة 19 مليون يورو.

وفى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي يستهدف ضم النجم المغربي أشرف حكيمي من باريس سان جيرمان، وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مانشستر سيتي بدأ يخطط للتعاقد مع المدافع المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوارديولا طلب من مانشستر سيتي التعاقد مع أشرف حكيمي، الذي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2026".

وأضافت الصحيفة، أن عقد حكيمي يجعل من الصعب عليه مغادرة العاصمة الفرنسية، لكن العام الماضي المليء بالنجاحات هو سبب يجعل من الصعب للغاية رفض عرض من مانشستر سيتي".

 

 

البنك الأهلي
مانشستر سيتي جوسكو جفارديول لايبزيج الدوري الإنجليزي الميركاتو الصيفي Manchester City
tech tech tech tech
CIB
CIB