موقع السلطة
الخميس، 30 مايو 2024 02:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد عبدالرؤوف: حتى الآن مستمر مع بلدية المحلة وهناك صعوبات مع الأندية الجماهيرية

رياضة  أحمد عبدالرؤوف المدير الفني لكرة القدم بنادي بلدية المحلة
رياضة أحمد عبدالرؤوف المدير الفني لكرة القدم بنادي بلدية المحلة

أكد أحمد عبدالرؤوف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، أن أي مدرب سوف يقود فريق جماهيري في القسم الثاني، سيواجه صعوبات كبيرة للغاية.

 

وتابع عبدالرؤوف في تصريحات تلفزيونية، "لا بد من وجود هدف محدد أمام الجماهير عن الطموحات، والأمور على مستوى كل شئ صعبة للغاية سواء من ملاعب أو تنقلات أو غيره".

 

وأضاف أحمد عبدالرؤوف: "طموحي في البداية هو تحقيق هدف للنادي وهدف شخصي بالنسبة لي، وواجهنا ضغوطا جماهيرية كبيرة".

 

واستطرد: "على مدار 27 مباراة في الموسم، كانت هناك منافسة شرسة من جانب الأندية المنافسة، ولكن طموحنا كان واضح وهو التأهل إلى الدوري المصري الممتاز".

 

واختتم: "رغبتي هي الاستمرار في البقاء بمنصب المدير الفني، ولكن حتى الآن لا يوجد أي اتفاق، وتوجد رغبة أيضًا من النادي باستمراري".

 

بلدية المحلة يتأهل إلى الدوري الممتاز

وتأهل فريق بلدية المحلة إلى الدوري الممتاز بعد غياب 15 موسما، تحت قيادة فنية لـ احمد عبد الرؤوف وتزعم صدارة المجموعة الثالثة بحري موسم 2022-2023.

 

ونجح فريق بلدية المحلة في تصدر المجموعة الثالثة بحري، بعد خوض 30 مباراة خلال منافسات الدوري، فاز خلالها بـ 16 مباراة وتعادل في 10 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات.

واستطاع أن يحصد 58 نقطة خلال مشواره بدوري الدرجة الثانية، وسجل لاعبوه 46 هدفًا كأقوى خط هجوم في المجموعة الثالثة بحري، وتلقت شباكه 16 هدفًا فقط، وجاء أقوى خط دفاع في المجموعات الثالثة.

البنك الأهلي
أحمد عبدالرؤوف نادي بلدية المحلة فريق جماهيري
tech tech tech tech
CIB
CIB