موقع السلطة
الإثنين، 27 مايو 2024 06:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يقترب من ضم محمود حمادة من فاركو لخلافة حمدي فتحي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف مصدر مسؤول داخل الأهلي، عن اقتراب ضم محمود حمادة لاعب فاركو لصفوف الفريق الأول في الموسم المقبل، في ظل اقتراب حمدي فتحي من الرحيل للدوري القطري.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة إن المفاوضات بين الأهلي وإدارة فاركو قد وصلت لمرحلة متقدمة للغاية في ظل العلاقة الجيدة التي تربط إدارة النايين في الفترة الأخيرة.

وأضاف أن إدارة الأهلي ترغب في حسم الصفقة مبكرا دون الانتظار لانتهاء الموسم تحسبا للمزايدة من قبل الزمالك والذي دخل في مفاوضات مع اللاعب في الفترة الأخيرة، مشيرًا أن الإدارة اقترحت إجراء عملية مقايضة لإتمام الصفقة؛ ينتقل بموجبها لاعب أو اثنين من اللاعبين الذين لا يحتاجهم الجهاز الفني علي سبيل الإعارة و دفع مقابل مالي مقابل انتقال اللاعب لصفوف الأحمر.

ويعود الفريق الأول بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته غداً الأحد، استعدادا لمباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري .
وطلب مارسيل كولر المدير الفني إعداد تقرير مفصل عن فريق حرس الحدود لدراسته جيدا استعدادًا لتلك المباراة حيث يرغب في الحصول على الثلاث نقاط للاقتراب من حسم بطولة الدوري مبكرًا.

البنك الأهلي
حمدى فتحى الاهلى محمود حمادة فاركو الوكرة القطري
tech tech tech tech
CIB
CIB