موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 10:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

سيدات الأبعادية يشيدون بمستوى الخدمات الموجهة لأطفالهن بمركز التخاطب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال أسامة حسن استشارى فنى المركز مركز التخاطب بالأبعادية، إنه عندما عرض علنيا أن نبحث عن مكان مناسب لنقدم خدماتنا للأطفال فاختارت مديرية الشباب والرياضية الأبعادية ضمن مشروعات حياة كريمة لتقديم الخدمات للقرية.

وأضاف استشارى فنى المركز مركز التخاطب بالأبعادية، خلال لقائه ببرنامج كل الزوايا، المذاع على قناة on أن المركز يقدم خدمات تنمية مهارات التخاطب للأطفال، ويتم تقييم الأطفال وتدريب تنظيم جلسات بالمجان وهذا يوفر على أولياء الأمور المواصلات والأموال التي يتم صرفها على التأهيل، ونقدم خدماتنا لـ70 طفل وهناك 30 انتظار، وبدأنا منذ شهر أكتوبر الماضي.

فيما قالت "أم محمد"، إنها لم تكن في السابق ترسل ابنها لمراكز تخاطب لأنها كانت بعيدة عن القرية، ولكن مع افتتاح مركز التخاطب أصبحت ترسل ابنها بشكل دورى للمركز الذي قدم العديد من الخدمات للأطفال.

موضوعات ذات صلة

بدورها قالت "أم منة" إن ابنتها يتلقى كل الرعاية في المركز، حيث لم تكن في السابق تستطيع الكلام وهي في سن 3 سنوات وكانت ترسلها لمراكز تخاطب خاصة مرتفعة الثم نولم تشهد ابنتها أي تطوير، ولكن بعد افتتاح مركز تخاطب الأبعادية لاحظت على ابنتها تطوير كبير في الحديث.

 

 

البنك الأهلي
السيسي الإسكندرية المشروعات القومية برج العرب اليوم السابع بلس الرئيس السيسي جامعة برج العرب التكنولوجية محطة تحيا مصر ميناء الإسكندرية
tech tech tech tech
CIB
CIB