موقع السلطة
الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فينيسيوس يرد على ظهوره الخاص في نهائي دوري أبطال أوروبا

فينيسيوس
فينيسيوس

ظهر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيورلاعب ريال مدريد الإسباني بشكل واضح في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا رغم وداع فريقه للمسابقة من الدور نصف النهائي على يد مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفاز مانشستر سيتي على نظيره إنتر ميلان أمس السبت، بهدف دون رد، في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم على ملعب "أتاتورك الأولمبي" باسطنبول.

وفي الحفل السابق لمباراة النهائي، ظهرت المغنية البرازيلية أنيتا على المسرح وهي ترتدي قميصا يحمل اسم فينيسيوس جونيور على الظهر، كرسالة دعم لمواطنها ضد ما تعرض له من عنصرية.

 

انيتا

ورد فينيسيوس سريعا على رسالة التضامن التي بعثتها له أنيتا، حيث نشر صورا للمغنية من الحفل على حساباته بمختلف الشبكات الاجتماعية وكتب معها "أحبك".

وطالت موجة جديدة من الإساءات العنصرية البرازيلي فينيسيوس، في مايو الماضي، خلال مباراة ريال مدريد ضد مضيفه فالنسيا في الدوري الاسباني.

وودع الملكي بطولته المفضلة على يد مانشستر سيتي، بعدما تعادلا ذهابا في مدريد (1-1)، بينما خسر الريال في الإياب (0-4).

توج فريق مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، والذي جاء على حساب إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 1-0، ليحصد النادي الإنجليزي 20 مليون يورو.

وحدد يويفا الجوائز المالية للبطولة، حيث يحصل الفريق الفائز في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على 20 مليون يورو بينما يحصل الوصيف على 15 مليون.

 

 

 

البنك الأهلي
فينيسيوس جونيور ريال مدريد دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي
tech tech tech tech
CIB
CIB