موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حل وسط ينهي مشادة علام والدرندلي في الجبلاية بسبب نهائي إفريقيا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

نجحت مساعي ثلاثة أعضاء في مجلس إدارة اتحاد الكرة، عامر حين وحازم إمام ومحمد بركات، في احتواء الخلاف الذي نشب بين جمال علام رئيس اتحاد الكرة وخالد الدرندي نائب الرئيس، خلال الاجتماع الأخير الذي عقد مساء الخميس الماضي بمقر الجبلاية.
واقترح الثلاثي أعضاء المجلس سفر الثنائي جمال علام وخالد الدرندي إلى المغرب خلال شهر يونيو الجاري، تلاشيا للصدام بين الاثنين بعد المشادة التي حدثت خلال الاجتماع الأخير بسبب مطالبة الدرندي بترشيحه لتمثيل اتحاد الكرة في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام في المغرب بين الأهلي والوداد المغربي يوم 11 يونيو الجاري.
ورفض علام طلب الدرندي متمسكًا بتواجده في هذه المباراة بصفته رئيس اتحاد الكرة، ما دفع الدرندي لرفع صوته في الاجتماع مهاجمًا علام ومتهمًا إياه بالتكويش على كل السفريات، حتى تم إنهاء الأمر بالتراضي.

تمثل الاقتراح الذي قدمه ثلاثة أعضاء في المجلس سفر الثنائي، على أن يكون جمال علام ممثل الجبلاية في نهائي دوري أبطال أفريقيا وفقًا لدعوة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويتواجد خالد الدرندلي في المغرب بصفته رئيس بعثة منتخب مصر، التي تسافر للمغرب يوم 12 من الشهر نفسه لمواجهة منتخب غينيا يوم 14 يونيو في الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا.

تم الاتفاق على أن يسافر الدرندلي قبل بعثة المنتخب بيوم حتى يتمكن من حضور مباراة الأهلي مع الوداد التي تقام قبل موعد سفر بعثة المنتخب الوطني للمغرب بـ 24 ساعة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا يوم 14 يونيو الجاري في المغرب، قبل العودة للقاهرة في اليوم التالي، استعدادًا لمواجهة منتخب جنوب السودان يوم 18 من الشهر نفسه في إطار التجارب الودية التي يخوضها الفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

البنك الأهلي
24 ساعة 11 يونيو ابطال افريقي أعضاء المجلس اجتماع ا الاتحاد الافري اتحاد الكر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB