موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

وفاة بائع خضار شنقا بالمنوفية.. ووالده: موت نفسه لعدم قدرته على الإنجاب

محافظات  صورة تعبيرية
محافظات صورة تعبيرية

شهدت مدينة السادات بمحافظة المنوفية واقعة إنهاء بائع خضار لحياته، بشنق نفسه، لعدم قدرته على الإنجاب، وسط حالة من الذعر بين أهليته والعثور على جثمانه، وأبلغوا مركز الشرطة لتحقيق في الواقعة.

بلاغ مصرع بائع خضار بشنق نفسه لعدم قدرته على الإنجاب بالمنوفية

 

وتعود التفاصيل إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، يفيد تقدم س، ع، س 60 عام إلى المركز لتحرير محضر بوفاة نجله بائع خضار شنقا داخل شقته الكائنة بدائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الحادث.

تفاصيل مصرع بائع خضار بشنق نفسه لعدم قدرته على الإنجاب بالمنوفية

موضوعات ذات صلة

وبالانتقال والفحص تبين مصرع م، س، ع 32 عام بائع خضار، بشنق نفسه داخل شقته بعقار ملك والده، باستخدام حبل معلق في جنش المروحة، وبسؤال والده أكد على سوء حالته النفسية لعدم قدرته على الإنجاب من زوجته التي تزوجها منذ عامان، ونفى الشبهة الجنائية عن الحادث.

تحرير محضر بواقعة مصرع بائع خضار بشنق نفسه لعدم قدرته على الإنجاب بالمنوفية

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 4224 إداري السادات لسنة 2023 وذلك بعد سماع أقوال أسرة بائع الخضار ونقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة بعد إخطار جهات التحقيق، والتي قررت دفن الجثمان بعد الانتهاء من تلك الإجراءات وتسليمه لذويه.

 

وشيع المئات جثمان المتوفي إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن، بين أسرته وأصدقائه، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه تلصبر والسلوان.

البنك الأهلي
بائع خضار مصرع بائع خضار مصرع بائع خضار شنقا السادات المنوفية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB