موقع السلطة
الثلاثاء، 25 يونيو 2024 09:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على نتائج دور ربع نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية 2023

موقع السلطة

شهد اليوم الخامس من بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية PSA 2023 للرجال والنساء منافسات قوية وأداء مبهرا من قبل اللاعبين.
شارك في اليوم الخامس من مباريات الربع النهائي كل من علي فرج من مصر المصنف الثالث عالميا ودييجو إلياس من بيرو المصنف الأول عالميا وإيكر بخارس من إسبانيا المصنف الثلاثين عالميا وفيكتور كروين من فرنسا الثامن عالميا. ليتأهل كل من علي فرج ودييجو إلياس إلى النصف النهائي.
وشاركت كل من اللاعبة نوران جوهر من مصر المصنفة الثانية عالميا وجورجينا كينيدي من إنجلترا المصنفة السابعة عالميا وتيسني إيفانز المصنفة الخامسة عشرة وهانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميا لتتأهل نوران جوهر وهانيا الحمامي من مصر للنصف النهائي.
نتائج مباريات الربع النهائي من بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية PSA 2023 للرجال:
فاز اللاعب دييجو إلياس من بيرو المصنف الأول عالميا علي اللاعب إيكير بخارس من إسبانيا المصنف الثلاثون في 3 أشواط وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-9، 11-2، 11-2.
فاز اللاعب علي فرج من مصر المصنف الثالث عالميا على اللاعب فيكتور كروين من فرنسا المصنف الثامن عالميا في 4 أشواط وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-6، 2-11، 3-11، 2-11.
نتائج مباريات الربع النهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA 2023 للسيدات:
فازت اللاعبة نوران جوهر من مصر المصنفة الثانية عالميا على اللاعبة جورجينا كينيدي من إنجلترا المصنفة السابعة عالميا في 3 أشواط وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-8، 11-2، 11-5.
فازت اللاعبة هانيا الحمامي من مصر المصنفة الثالثة عالمياعلى اللاعبة تيسني إيفانز من المملكة المتحدة المصنفة الخامسة عشر عالميا في 3 أشواط وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-8، 11-5، 11-4.

البنك الأهلي
نتائج اليوم الخامس نتائج ربع نهائى الاسكواش اسكواش بطولة الجونة الدولية للاسكواش
tech tech tech tech
CIB
CIB