موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الإسكواش، تراجع مصطفى عسل في التصنيف العالمي

مصطفى عسل،
مصطفى عسل،

الإسكواش، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش "PSA" التصنيف العالمى الجديد للاعبين خلال 17 أبريل الجارى، وتقدم البيروفي دييجو إلياس مركزًا في التصنيف العالمي ليعتلي عرش تصنيف الاسكواش بداية من اليوم، الاثنين، وذلك بعد حصده وصافة بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش.

 

تراجع مصطفى عسل إلى المركز الثالث

وتقدم الإنجليزي محمد الشوربجي إلى المركز الثاني، وتراجع المصرى مصطفى عسل إلى المركز الثالث لغيابه عن المشاركة فى البطولات، وتقدم على فرج مركزًا ليحتل التصنيف الرابع بعد تتويجه أمس ببطولة بريطانيا للاسكواش.


البيروفي دييجو إلياس في المركز الأول، الإنجليزي محمد الشوربجي في المركز الثاني، مصطفى عسل في المركز الثالث وتقدم على فرج إلى المركز الرابع بعد تتويجه ببطولة بريطانيا، تراجع النيوزيلندي بول كول إلى المركز الخامس، وتواجد مروان الشوربجي فى المركز السادس، والفرنسي فيكتور كورين في المرمز السابع، مازن هشام في المرمز الثامن، طارق مؤمن في المركز التاسع، والويلزي جون مكين في المركز العاشر.

 

تصنف رجال وسيدات الإسكواش الشهر الماضي

تصنيف لاعبي ولاعبات الاسكواش، وواصلت نوران جوهر لاعبة وادى دجلة تصدر تصنيف السيدات للإسكواش، كما حافظ مصطفى عسل على صدارة تصنيف الرجال رغم غيابه عن المشاركة في البطولات.

 

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف العالمى الجديد للاعبات خلال شهر أبريل الجاري.

 


يذكر أن مصطفى عسل جاء فى المركز الأول، والبيروفي دييجو إلياس في المركز الثاني، ثم الإنجليزي محمد الشوربجي في المركز الثالث.

 

وجاء النيوزيلندي بول كول في المركز الرابع، وعلي فرج في المركز الخامس، وتواجد مروان الشوربجي فى المركز السادس، والفرنسي فيكتور كورين في المركز السابع، مازن هشام في المرمز الثامن، طارق مؤمن في المركز التاسع، والويلزي جويل مكين في المركز العاشر.

تصنيف السيدات

واصلت نوران جوهر لاعبة وادى دجلة تربعها على صدارة التصنيف العالمى، وجاءت هانيا الحمامى فى المركز الثانى، ونور الشربينى فى المركز الثالث، والنيوزيلندية جويل كينج فى المركز الرابع، فيما جاءت الأمريكية أماندا صبحى فى المركز الخامس، ونور الطيب فى المركز السادس، وأوليفيا فيتشر فى المركز السابع، والإنجليزية سارة جان بيرى فى المركز الثامن، وروان العربى فى المركز التاسع، وجورجينا كيندى فى المركز العاشر.

 

بطولات يغيب عنها مصطفى عسل


ويغيب مصطفى عسل عن المشاركة في عدد من البطولات بسبب الإيقاف أبرزها بطولة أوبتاسيا، وبطولة بريطانيا المفتوحة.

 

البنك الأهلي
الاسكواش أخبار الاسكواش مصطفي عسل محمد الشوربجي اخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB