موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بفرحة هستيرية.. شيرين عبد الوهاب تطلب الغناء لمصر في حفلها بجدة: قسّملنا عايزة أغني لـ حبيبة قلبي

فن  شيرين عبد الوهاب
فن شيرين عبد الوهاب

نظمت شركة روتانا للإنتاج الفني والموسيقي حفلًا غنائيًا لـ الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأقيم الحفل على خشبة مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية، ويأتي الحفل ضمن حفلات تقويم جدة “جولة المملكة”، وشهد الحفل حضور جمهوري كامل العدد.

شيرين عبد الوهاب تطلب الغناء لـ مصر

وطلبت الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء إحيائها حفلًا غنائيا على خشبة مسرح بنش مارك، الغناء لـ مصر، حيث قالت لفرقتها الموسيقية أن تجهز لحن أغنية لمصر، موضحة: ماتقسّلمنا حاجة كدا عشان نغني لـ مصر حبيبة قلبي.

وسيطر على شيرين عبد الوهاب ملامح الفرح والبهجة أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة مشربتش من نيلها، ومن ثم تفاعلت مع الجمهور بقفزها على خشبة المسرح أكثر من مرة لتعبر عن فرحتها الشديدة بـ الغناء لمصر.

قافزة على المسرح.. شيرين عبد الوهاب تطلب الغناء لـ مصر في حفلها بجدة: قسملنا عايزة أغنية لـ حبيبة قلبيقافزة على المسرح.. شيرين عبد الوهاب تطلب الغناء لـ مصر في حفلها بجدة: قسملنا عايزة أغنية لـ حبيبة قلبي

كما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها في جدة مجموعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومنهم: مشاعر، تاج راسك، على بالي، متير بنعشق، خليتني أخاف، بياعين الصبر، متاخدة من الأيام، جرح تاني، وأغنية طول عمري بخاف من الحب للكوكب الشرق أم كلثوم.

قافزة على المسرح.. شيرين عبد الوهاب تطلب الغناء لـ مصر في حفلها بجدة: قسملنا عايزة أغنية لـ حبيبة قلبيقافزة على المسرح.. شيرين عبد الوهاب تطلب الغناء لـ مصر في حفلها بجدة: قسملنا عايزة أغنية لـ حبيبة قلبي

حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الكبيرة وحبها الشديد للجمهور السعودي، إذ معلقة: أنا اللي بحبكم وبموت عليكم، وأنتم أحلى حاجة في الدنيا.

في السياق ذاته، أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بـ إحيائها حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية،وقالت في تصريحات لـ القاهرة 24 من المؤتمر الصحفي لها قبل بدء الحفل، إنها ستطرح عملا جديدا مشتركا بطريقة الديو مع زوجها المطرب حسام حبيب، مضيفة: أنا سعيدة جدًا بالحفلة، وإن شاء الله تبقى حلوة وتعجبكم، وبشكر الشركة المنظمة، وبشكر الجمهور السعودي الحبيب على الحضور.

البنك الأهلي
شيرين عبد الوهاب مسرح بنش مارك شيرين عبد الوهاب تطلب الغناء لـ مصر حفل شيرين عبد الوهاب جدة حفل شيرين جدة حفل شيرين عبد الوهاب
tech tech tech tech
CIB
CIB