موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 09:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الاتحاد يتخطى الباطن ويقترب من لقب الدورى السعودى بمشاركة حجازى.. فيديو

اتحاد جدة
اتحاد جدة

حقق فريق اتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، فوزا ثمينا على نظيره الباطن، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي.

 

الاتحاد ضد الباطن

سجل البرازيلى رومارينيو هدف الفوز لصالح الاتحاد ضد الباطن فى الدقيقة التاسعة من بداية المباراة.

وجاء تشكيل الاتحاد ضد الباطن، كالتالى: مارسيلو جروهي، مدالله العليان، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود، عوض الناشري، برونو هنريكي، عبد الرزاق حمد الله، كورنادو، رومارينيو.

 

الاتحاد ضد الباطن

بهذه النتيجة، يقطع فريق الاتحاد لاستعادة خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري السعودي، ليصبح على بعد انتصار وحيد من التتويج باللقب في الموسم الحالي.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 66 نقطة يليه النصر ثانياً (63 نقطة) ثم الشباب ثالثاً برصيد 53 نقطة.

وعاد اتحاد جدة للإنتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع الهلال، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما على "استاد الأمير فيصل بن فهد " بالرياض، كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن مباريات الجولة 27 من المسابقة السعودية لموسم 2023.

ويغيب طارق حامد عن اتحاد جدة حيث انتهي موسم النجم المصري بسبب الإصابة، بعدما أثبتت الأشعة تعرضه لتمزق في وتر العضلة الخلفية للفخذ، وحاجته إلى التأهيل الطبي قبل العودة إلى الجري مجددًا.

كان الاتحاد قريباً للغاية من التتويج بالدوري السعودي الموسم الماضي قبل أن يخسره في الأنفاس الأخيرة لصالح الهلال، الذي حسم اللقب بفارق نقطتين.

ومنذ التتويج بالنسخة الأولى لدوري المحترفين في 2009، لم يحقق العميد لقب الدوري لكنه حل وصيفاً في نسخ 2010 و2011 و2022.

 

البنك الأهلي
الاتحاد ضد الباطن اتحاد جدة الاتحاد السعودي أحمد حجازى طارق حامد الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB