موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا في البريميرليج.. فيرمينو ينقذ الريدز قبل رحيله

رياضة  مباراة ليفربول وأستون فيلا
رياضة مباراة ليفربول وأستون فيلا

انتهت قبل قليل، اليوم السبت 20 مايو 2023، مباراة ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه لاعبنا الدولي محمد صلاح، التي جمعته بنظيره أستون فيلا ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ستاد أنفيلد معقل الريدز.

وشهد لقاء ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، عدم تواجد مدرب الريدز، الألماني يورجن كلوب، في منطقة الجهاز الفني، بسبب العقوبة التي تعرض لها.

مجريات مباراة ليفربول وأستون فيلا

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ 37 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف لكل فريق.

افتتح فريق أستون فيلا نتيجة المباراة بإحرازه هدف في الدقيقة 27 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق لاعبهم جاكوب رامزي، بعد أن أهدر زميله في الفريق أولى وانكينز ركلة جزاء في الدقيقة 22 بالوشط الاول.

مباراة ليفربول وأستون فيلامباراة ليفربول وأستون فيلامباراة ليفربول وأستون فيلامباراة ليفربول وأستون فيلا

وأحرز فريق ليفربول هدف تعديل نتيجة اللقاء في الدقيقة 89 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه فيرمينو، بعد تمريرة من محمد صلاح.

مباراة ليفربول وأستون فيلامباراة ليفربول وأستون فيلامباراة ليفربول وأستون فيلا

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز

يوجد فريق ليفربول في المركز الخامس بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي، مع تبقى لقاء واحد فقط لريدز في مسابقة الدوري هذا الموسم.

ويوجد فريق أستون فيلا في المركز السابع بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 58 نقطة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

من المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره فريق ساوثهامبتون، في إطار مواجهات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل الموافق 28-5-2023، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد سانت ماري معقل فريق ساوثهامبتون.

البنك الأهلي
ليفربول محمد صلاح الدوري الإنجليزي الممتاز جدول الدوري الإنجليزي ساوثهامبتون كلوب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB