موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 07:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فخر الدين بن يوسف يعتذر للإسماعيلي وجماهيره بعد تسجيل هدف بيراميدز

بيراميدز
بيراميدز

وجه النجم التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم فريق بيراميدز رسالة اعتذار لجماهير النادي الإسماعيلي، بعد مباراة الفريقين التي جرت في الدوري المصري الممتاز، مساء أمس الثلاثاء.

يذكر أن فخر الدين بن يوسف كان لاعبا سابقا في فريق الإسماعيلي.

رسالة فخر الدين بن يوسف لجماهير الإسماعيلي

 

رسالة فخر الدين بنيوسف

 

مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري الممتاز

فاز فريق بيراميدز على فريق الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد الدفاع الجوي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم وليد الكرتي لفريق بيراميدز في الدقيقة 14 من المباراة وعزز إسلام عيسي التقدم في الدقيقة 41 وفخر الدين بن يوسف في الدقيقة 77.

-إعلانات-

وأحرز هدف الإسماعيلي محمود شبراوي في الدقيقة 67.

افتتح المغربي وليد الكرتي، أهداف بيراميدز في مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 14.

ووصلت كرة طولية داخل منطقة جزاء بيراميدز ولكن أبعدها أحمد سامي قبل أن تصل لأقدام عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 25 لتخرج لركنية نُفذت ووصلت لعبدالرحمن مجدي مرة أخرى الذي أرسل كرة عرضية حولها زميله فراس الشواط سهلة برأسه في يد حارس المرمى أحمد الشناوي.

وأرسل إسلام عيسى كرة عرضية من يسار الملعب في الدقيقة 31 داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن أبعدها الدفاع قبل أن تصل لفخري لاكاي.

وكاد يتعادل الإسماعيلي بهدف في الدقيقة 37 بتسديدة من لاعبه عبدالرحمن مجدي ولكن تصدى لها حارس مرمى بيراميدز أحمد الشناوي.

ومرر لاعب بيراميدز فخري لاكاي كرة داخلة منطقة جزاء الإسماعيلي للااعبه إسلام عيسى الذي أسكنها الشباك من تسديدة واحدة في الدقيقة 41.

وألغى حكم المباراة هدفًا في الدقيقة 52 سجله لاعب بيراميدز وليد الكرتي بداعِ وجود التسلل على صانع الهدف كريم حافظ.

وردّ الإسماعيلي بهجمة من يمين الملعب لأحمد مدبولي الذي أرسل كرة بينية لزميله الشامي الذي سددها في المرمى ولكن تصدى لها أحمد الشناوي في الدقيقة 53.

وقاد لاعب بيراميدز مصطفى فتحي هجمة في الدقيقة 54 ليُسدد الكرة في النهاية ولكنها مرت بجانب القائم.

وتوقف اللعب في الدقيقة 55 لتلقي حارس مرمى الإسماعيلي محمد كوكو العلاجي.

واحتسب الحكم هدفًا سجله لاعب الإسماعيلي محمود شبراوي وسط اعتراضات من قِبل لاعبي بيراميدز بداع توقفهم لكون الهجمة بها تسلل ولكن تقنية الفيديو أكدت الهدف.

واستغل وليد الكرتي خطأ دفاع الإسماعيلي في الدقيقة 77 ومرر الكرة لزميله البديل فخر الدين بن يوسف ليُسكنها الشباك هدفًا ثالثًا.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 81 بطاقة حمراء مباشرة للاعب الإسماعيلي محمد حسن بعد كرة مشتركة مع لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

 

بيراميدز

 

وليد الكرتي رجل مباراة بيراميدز والاسماعيلي

اختير المغربي وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

وسجل الكرتي الهدف الأول لبيراميدز وصنع الهدف الثالث، وقدم مباراة ممتازة وساهم في فوز الفريق وحصده ٣ نقاط مهمة.

راحة 3 أيام لفريق بيراميدز

قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٣ أيام بعد الفوز على الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار لقاءات الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى ٤٩ نقطة في المركز الثالث بحدود الترتيب.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من السبت المقبل، استعدادا لاستئناف مبارياته والبداية بمواجهة نادي راية المقرر لها ١٧ مايو الجاري، على استاد الدفاع الجوي في الجولة ٣٢ من بطولة كأس مصر.

 

البنك الأهلي
فخر الدين بن يوسف بيراميدز الاسماعيلي الدورى المصرى الممتاز النادى الإسماعيلى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB