موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيد عبدالحفيظ يفرض حظرا إعلاميا على لاعبي الأهلي

مران الأهلي
مران الأهلي

فرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي الجمعة.
وكشف مصدر مسئول أن عبد الحفيظ أبلغ لاعبي الأهلي بضرورة الاكتفاء بالتصريحات التي خرجت بعد مباراة بيراميدز والتتويج بالسوبر المصري والتركيز فقط في مباراة الترجي القادمة.
ويغادر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني إلى تونس اليوم لترتيب رحلة الأهلي المرتقبة لخوض مباراة الترجي التونسي مساء الجمعة القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا علي ستاد رادس.
في المقابل حرص محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والذي تم تكليفه برئاسة بعثة الفريق الاول لكرة القدم إلى تونس بداية من الغد على التواصل مع سفارة مصر في تونس لترتيب رحلة الأهلي والاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة والتي تنطلق غدًا إلى العاصمة التونسية لمواجهة الترجي.
في المقابل يعقد السويسري كولر المدير الفني جلسة قبل انطلاق مران الفريق اليوم الاثنين مع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة للتعرف على مصير المصابين، وموقفهم من السفر مع بعثة الفريق إلى تونس .
ويحسم المدير الفني للأهلي مع الجهاز الطبي موقف المصابين، عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد الضاوي كريستو ورأفت خليل الذين غابوا عن مباراة السوبر الماضية، بالإضافة إلى موقف محمود متولي، الذي تعرض لإغماء خلال مباراة السوبر الماضية أمام فريق بيراميدز.
ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين علي ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقررلها مساء الجمعة القادم في رادس .

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة من الإمارات والحصول علي لقب السوبر المحلي بعد الفوز علي بيراميدز .

ويعقد كولر جلسة مع الجهاز المعاون له واللاعبين علي هامش المران من أجل الحديث عن ترتيبات لقاء الترجي سواء موعد السفر والقائمة وأيضا بعض الأمور الفنية التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة السوبر أمام بيراميدز .

البنك الأهلي
كولر الاهلى سيد عبدالحفيظ الترجي بيراميدز السوبر
tech tech tech tech
CIB
CIB