موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 07:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد عبدالجليل: كهربا يعيش أفضل فتراته مع الأهلي

موقع السلطة

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن صن داونز من افضل فرق افريقيا في اللعب الجماعي، كما أن الوداد المغربي ايضا فريق جيد، ولو لعب بطريقة شمال إفريقيا المعتادة والدفاع بشكل جيد سيحقق نتيجة إيجابية.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الوداد فريق جيد وصن داونز سيواجه صعوبة كبيرة في مواجهته، لكن أتمنى أن يواجه الأهلي نظيره صن داونز في النهائي لرد الاعتبار".

كهربا

موضوعات ذات صلة

وأضاف: "كنت قاسيا في انتقاد لاعبي الأهلي بعد الخسارة من صن داونز، ولكن أنا احب النادي الأهلي، وجميعًا نستمتع برؤيته والحديث عنه".

وواصل: "كولر قام بعمل تغييرات ايجابية في لقاء الرجاء، وطاهر محمد طاهر لابد أن يبذل مجهودا أكبر خلال المرحلة المقبلة، فهو بدنيا جيد لكن فنيا لازال بعيد".

وأكد: "محمود كهربا يقدم افضل مستوياته مع الأهلي، وهو ملتزم حاليا مع زملائه، ولذلك يحالفه التوفيق بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة".

وأكمل: "محمد الشناوي حارس كبير وهو مع ياسين بونو من أفضل الحراس على مستوى القارية، وحتى ركلة جزاء الرجاء المغربي ظهر ثابتا فيها، واللاعب الذي سددها كان مرتبكا".

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
كهربا صن داونز الوداد المغربي الأهلي محمد عبد الجليل
tech tech tech tech
CIB
CIB