موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 08:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يتراجع عن صفقة هداف الاتحاد السكندري لهذا السبب

موبولولو مهاجم الاتحاد
موبولولو مهاجم الاتحاد

تراجع مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن إتمام صفقة انتقال الأنجولي مالولولو مهاجم الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم خط الهجوم الأحمر.

وكشف مصدر مسئول أن سر تراجع إدارة الكرة بالنادي الأهلي عن ضم هداف الدوري الحالي يعود إلى عدة أسباب منها مغالاة إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي والذي حدد مليون ونصف المليون دولار لبيع الهداف الانجولي في الصيف.

وأضاف المصدر أن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في التعاقد مع مهاجم سوبر محترف في أوروبا وحدد بعض الأسماء مثل جاكسون موليكا والبرازيلي مارسينهو بجانب تحفظه على كبر السن وتخطي موبولولو عامه ال30 وهو يرغب في هداف لا يتعدى ال24 عاما يكون لديه الحماس والسرعات في التعامل مدافعي الخصم خلال المباريات لاسيما أنه يرغب في النزول بمعدل الأعمار داخل صفوف الفريق الأول بالنادي.

موضوعات ذات صلة

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي اقترحت تخفيض سعر شراء هداف زعيم الثغر وإمكانية استعارته ووضع بند أولوية الشراء لضمان نجاح التجربة وحتي لا يتكرر نفس سيناريو والتر بواليا مهاجم الفريق المعار إلي الدوري السعودي .
وأوضح المصدر أن رئيس الاتحاد السكندري رفض تخفيض تسعيرة موبولولو أو إعارته خوفا من الغضب الجماهيري لزعيم الثغر.

البنك الأهلي
الأنجولي مابولولو الاهلى الاتحاد السكندرى كولر محمد مصيلحي
tech tech tech tech
CIB
CIB