موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

جعفر العمدة الحلقة 22.. محمد رمضان لـ بلال شامة: ابني عايش ولا ميت | فيديو

فن  جعفر العمدة وبلال شامة
فن جعفر العمدة وبلال شامة

تعرض الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة اليوم الخميس، وتشهد الحلقة أحداث جديدة وتطورات وصول جعفر العمدة - محمد رمضان - لمكان تواجد نجله عبد الجواد -أحمد داش.

وانتهت احداث الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة برؤية بلال شامة -مجدي بدر- لـ جعفر العمدة وفر هاربًا واصطدم بميكروباص وظهر على وجهه بعض الخدوش بعد الحادث، وألتقى به جعفر العمدة -محمد رمضان- وسأله عن حقيقة قتل ابنه -أحمد داش- ومن المحتمل أن بلال شامة يفقد الوعي ويتم نقله إلى المستشفى.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

3 سيناريوهات لـ بلال شامة بعد لقائه بـ جعفر العمدة في الحلقة 22

اعتراف بلال شامة لـ جعفر العمدة أن سيف -أحمد داش- هو ابنه وأن من خطط لخطفه هي دلال زوجته -إيمان العاصي.بلال شامة يفقد الوعي ويتم نقله إلى المستشفى ولا يستطيع الاعتراف لـ جعفر العمدة بـ مكان تواجد ابنه.هروب بلال شامة من جعفر العمدة ولا يتمكن الأخير من معرفة مكان تواجد ابنه.

 

بلال شامة يذهب إلى دلال ويهددها

وإذا تمكن بلال شامة -مجدي بدر- الهروب من جعفر العمدة من المحتمل أن يذهب لـ دلال فتح الله زوجة جعفر وهي إيمان العاصي- ويهددها مجددًا إذا لم تعطيه 15 مليون جنيه سيذهب إلى جعفر ويعترف له بهذا السر، حيث ظهر بلال شامة وهو في منزل جعفر وهو يقول: انتي حية برأس ست، وهذا المشهد كان على وجهه نفس الخدوش عندما التقى بـ جعفر العمدة.

إيمان العاصي - دعاء حكم - مجدي بدر

جعفر العمدة يضحي بـ كرامة أهله في سبيل ابنه المختفي

وعرضت أمس الأربعاء الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة، وشهدت الحلقة ذهاب جعفر العمدة إلى شوقي فتح الله -منذر رياحنة- وطلب منه التصالح وتصفية الحسابات القديمة في سبيل أن يدله على مكان تواجد ابنه، ولكن رفض شوقي، وبهذا الأمر ضحى جعفر بكرامة عائلته في سبيل إيجاد ابنه.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

العمل من بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك فيه مجموعة من الفنانين وهم: هالة صدقي، أحمد داش، زينة، مي كساب، دعاء حكم، عصام السقا، جوري بكر، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، ومنذر ريحانه، طارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض يوميًا عقب أذان المغرب على شاشة DMC دراما بالتزامن مع موسم رمضان 2023.

البنك الأهلي
جعفر العمدة مسلسل
tech tech tech tech
CIB
CIB