موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 06:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إنجي المقدم وعصام عمر يحتفلان بانتهاء تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي دابل شيفت على راديو إنرجي

فن  صناع مسلسل دابل شيفت
فن صناع مسلسل دابل شيفت

انتهى صناع مسلسل الإذاعي دابل شيفت، بطولة الفنانة إنجي المقدم، والفنان عصام عمر، من تسجيل جميع حلقات العمل، والذي يعرض يوميًا على راديو إنرجي.

واحتفل كل من إنجي المقدم وعصام عمر من انتهاء التصوير بقطع التورتة والتقاط الصور مع فريق عمل المسلسل والمؤلف أحمد حسن والمخرجة زهرة رامي.

إنجي المقدم وعصام عمر يحتفلان بانتهاء تسجيل حلقات مسلسل دابل شيفتإنجي المقدم وعصام عمر يحتفلان بانتهاء تسجيل حلقات مسلسل دابل شيفتإنجي المقدم وعصام عمر يحتفلان بانتهاء تسجيل حلقات مسلسل دابل شيفت

مسلسل دابل شيفت

يشارك في البطولة بجانب الفنانة إنجي المقدم، والفنان عصام عمر، كريم سامي مغاوري، غيرهم من الفنانين، ويذاع كعرض أول في تمام الساعة 5 مساءً، ويُعاد في 11 مساءً، و12 ظهرًا.

قصة مسلسل دابل شيفت

تجرى أحداث مسلسل دابل شيفت حول شخصيتين وهم سارة ومحمد وهما شقيقين، اختلفت تربيتهما فأصبحت سارة التي تقوم بدورها إنجي المقدم هي الشخصية المسئولة التي لديها طموحات عملية، وشقيقها عصام عمر، ستاند أب كوميديان محتاس يبحث عن النجاح.

إنجي المقدم ورأيها في المنصات الإلكترونية

وعلى جانب آخر، أبدت إنجي المقدم مؤخرًا رأيها في أعمال المنصات الإلكترونية والأفكار التي تطرح، وبجانب ذلك من الشخص التي تنتظر رأيه في أعمالها.

قالت إنجي المقدم خلال حوارها مع القاهرة 24: أفكار المنصات الإلكترونية عظيمة وتقدم أعمال جديدة ومختلفة، وأرى أن المنصات جاية لينا من السماء.

وتابعت إنجي: المنصات الإلكترونية فاتحة لينا إن يكون عندنا أعمال طول السنة وعدد حلقات مختلفة، خارج الـ 30 حلقة، وعندنا نجوم كتيرة، وأنا مع طرح الأفكار الحرة.

البنك الأهلي
إنجي المقدم عصام عمر مسلسل دابل شيفت دابل شيفت اخبار الفن الفن أخبار مشاهير راديو انرجي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB