موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إخلاء سبيل اثنين من المتهمين بحادث بلبيس المتسبب في وفاة 7 أشخاص

محافظات  الحادث
محافظات الحادث

أصدر قاضي المعارضات في محكمة بلبيس الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بـ إخلاء سبيل سائقي سيارتي نقل، على ذمة التحقيقات في حادث تصادم السيارتين مع أخرى أمام قرية أولاد سيف التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، الذي أودى بحياة 7 أشخاص وتسبب في إصابة 10 آخرين بكدمات وجروح وكسور في أنحاء متفرقة بالجسد.

تجديد حبس سائق السيارة الربع نقل في حادث بلبيس

قاضي المعارضات في محكمة بلبيس الجزئية في محافظة الشرقية قرر كذلك تجديد حبس سائق السيارة الثالثة المتسببة في الحادث سيارة ربع نقل، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وانتقل فريق من جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، في وقتٍ سابق، إلى مستشفى بلبيس المركزي للانتهاء من إجراءات المعاينة والتحقيقات اللازمة وسؤال المصابين حول الحادث وكيفية حدوثه.

وكانت جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس قد صرحت بدفن الجثامين السبعة وتسليمهم لذويهم للدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه، وأمرت كذلك بـ انتداب لجنة من الفحص الفني في وحدة المرور لفحص السيارات وتحديد سبب الحادث وكيفية وقوعه.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: أحمد ص ع، وأحمد م ع، وأحمد غ ز، مقيمين في قرية عرب صبيح التابعة لمركز بلبيس، وصلاح ع ح، مقيم في كفر أباظة بمركز الزقازيق، وأحمد ال، ومحمد ز، وإبراهيم ا ا، مقيمين في سندنهور.

البنك الأهلي
بلبيس الشرقية حادث بلبيس مستشفى بلبيس المركزي محافظة الشرقية حادث الشرقية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB