موقع السلطة
الأحد، 21 يوليو 2024 10:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تاريخ مواجهات فلوران إيبينجي أمام الأهلي قبل موقعة ستاد القاهرة

  فلوران إبينيجي
فلوران إبينيجي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع فريق الهلال السوداني، بقيادة مدربه فلوران إيبينجي، اليوم السبت 1 أبريل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تُقام المباراة بين فريقي الأهلي والهلال السوداني في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تاريخ مواجهات فلوران إيبينجي ضد الأهلي

وواجه فلوران إيبينجي، فريق الأهلي من قبل في 5 مواجهات، حيث حقق الانتصار في مواجهتين، منها آخر مباراة عندما كان مدربا للهلال في الجولة الثانية من دور المجموعات، ومباراة أخرى عندما كان مدربا لفريق فيتا كلوب الكونغولي، وتعرض للهزيمة في مواجهتين، وانتهت مباراة واحدة بينهما بالتعادل.

وسجل لاعبو الأهلي في مواجهة الأندية التي يقودها إيبينجي 7 أهداف، جاءت جميعها في مواجهات فيتا كلوب، بينما استقبلت شباك الفريق الأحمر 4 أهداف، منها 3 من فيتا كلوب وهدف وحيد من الهلال السوداني.

ويحتاج المارد الأحمر إلى الفوز على نظيره فريق الهلال السوداني بهدف دون رد، أو بفارق هدفين حال تسجيل الفريق السوداني لهدف، من أجل ضمان بطاقة الصعود عن المجموعة، بعدما ضمن صن داونز البطاقة الأولى قبل الجولة الأخيرة.

البنك الأهلي
الهلال إبينيجي الهلال السوداني الاهلى دوري أبطال إفريقيا فريق الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB