موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

8 غيابات عن الأهلي في مواجهة الهلال السوداني

مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في التاسعه من مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء غد السبت على استاد القاهرة، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي أمام الفريق السوداني كامل العدد باستثناء محمود متولي الذي يخضع لتدريبات تأهيلية خلال الأيام الحالية بعد أن تعافى من الآلام التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية وأصبح جاهزاً للمشاركة في لقاء غزل المحلة بالدوري والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

كما يغيب كلا من أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة في العضلة الخلفية ومن المنتظر أن يتحدد برنامج تأهيلي آخر للثنائي خلال الفترة المقبلة، وهناك بعض اللاعبين المغضوب عليهم أمثال أيمن أشرف والبرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ورأفت خليل ومحمد فخري لاعبا الشباب.

وتشهد المباراة عودة ياسر إبراهيم مدافع الفريق والذي تعافى من آثار إصابته الأخيرة بكدمة في الساق وانتظم في المران الجماعي بشكل كامل.

يسعي مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال التدريبات إلي مراجعه الأدوار المكلف بها كل لاعب خلال المباراة وفقا للخطة التي استقر عليها وفي ضوء ما تم التدريب عليه خلال الأيام الماضية.

ويكثف المدير الفني من محاضراته مع اللاعبين، للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططة المتعلقة بالمباراة.

وانتظم خماسي الفريق محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم واليو ديانج ، في المران الجماعي امس واكتفي بيرسي تاو باداء تدريبات استشفائية.

وأدى ثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى مخلوف تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

البنك الأهلي
البرازيلي برونو سافيو الهلال السوداني غزل المحله على معلول مارسيل كولر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB