موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وكيل صحة مطروح يتابع تقديم الخدمات الصحية بمركز القلب والقسطرة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تفقد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح مساء أمس، المركز التخصصي للقلب والقسطرة، يرافقه الدكتور إبراهيم حرب مدير المركز وأشرف فودة مدير إدارة المتابعة بالمديرية

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة على جميع منافذ تقديم الخدمات الصحية بالمحافظة.

 

متابعة تقديم الخدمات الصحية بمركز القلب والقسطرة

 

 

وقام وكيل وزارة الصحة بمطروح بجولات ميدانية في جميع منافذ تقديم الخدمات الصحية لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاع الصحي والاطمئنان على جودة بيئة العمل والتأكد من توافر كافة الفرق الطبية من جميع التخصصات والعمل على تذليل أي عقبات أو تحديات قد تعيق العمل بالمنظومة الصحية.

 

وأشاد "سالم" بالجهود المبذولة بمركز القلب والقسطرة ورضا المرضى المترددين عليه ووجه الشكر إلي الدكتور إبراهيم حرب مدير المركز وجميع العاملين به.

وأكد وكيل وزارة الصحة على أهمية مركز القلب القسطرة في خدمة أهالي مطروح والمحافظات المجاورة. كما أكد على اهتمام وزارة الصحة والسكان بأعمال التطوير وتقديم خدمات صحية متطورة لكافة الملفات الصحية مؤكدا دعمه وحرصه الشديد على توفير كافة سبل الرعاية الصحية للمواطنين

واطلع على نسب الإشغال والترددات بالمركز، وحرص على التحدث إلى المترددين على مركز القلب المتواجدين وقت الزيارة، واطمأن على حالتهم الصحية فضلا عن تأكده من مدى حصولهم على أفضل خدمة طبية مؤكدا تقديم كافة أوجه الدعم وتوافر جميع المستلزمات الطبية اللازمة لاستدامة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المركز.

ويذكر أن الخدمات الطبية المقدمة بالمركز تشمل (القسطرة القلبية كبار وأطفال، قسطرة الأوعية الدموية والطرفية، جراحة القلب والصدر كبار) تحت إشراف قيادة متميزة للدكتورة ا. د مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه نائب رئيس أمانة المراكز.

ونقدم لكم من خلال موقع السلطة تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
مطروح تقديم الخدمات الصحية وكيل صحة مطروح أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB