موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم الزمالك السابق: الأبيض لن يحقق أي شيء هذا الموسم.. وتاكيس لا يصلح لتدريب الفريق

رياضة  تاكيس جونياس
رياضة تاكيس جونياس

قال محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق والمدرب العام لفريق البنك الأهلي، إن الزمالك لن يتوج بأي بطولة هذا الموسم، ولكن لابد من التعاقد مع مدرب في الوقت الحالي للتخطيط للموسم الجديد من أجل الاستقرار على القوام الأساسي الذي سيعمل معه في الموسم الجديد وكذلك الراحلين.

وأوضح في تصريحات تليفزيونية، أنه من الصعب أن يحقق الزمالك أي بطولة هذا الموسم، ويجب انتقاء المدير الفني الجديد واللاعبين بعناية شديدة.

وأضاف عبد الواحد: لابد من اختيار مدير فني أجنبي بسيرة ذاتية قوية، والابتعاد عن ترشيحات الوكلاء قدر الإمكان، وهناك مدربين نسمع عنها لم يقدموا أي شيء مطلقًا طوال الفترة الماضية، وسمعت بعض الأسماء التي لا ترتقي للمرور بجوار النادي.

تاكيس جونياس لا يصلح لتدريب الزمالك

واستكمل مدرب البنك الأهلي: عملت مع تاكيس جونياس، وأرى أنه لا يصلح لتدريب نادي الزمالك، هو مدرب جيد لفرق وادي دجلة وسموحة وغيرها لكن لن يستطيع قيادة فريق بحجم الزمالك، هو شخصية محترمة ومدرب مميز، لكن لن يصلح للأبيض.

واختتم محمد عبد الواحد حديثه قائلا: تاكيس يحب يلعب كرة على الأرض، وكانت هناك أخطاء كثيرة في وادي دجلة لكن لم يكن هناك ضغط عليه بسبب عدم وجود جماهير، لذلك فالأخطاء في الزمالك لن يتحملها أحد، ولن يقدم الكرة التي يريدها مع النادي.

البنك الأهلي
محمد عبد الواحد الزمالك البنك الأهلي تاكيس جونياس وادي دجلة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB