موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل عملة نادرة.. تعرف على ملخص الحلقة الثالثة لـ نيللى كريم

عملة نادرة
عملة نادرة

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل «عملة نادرة» والذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023، العديد من الأحداث المهمة.

أبرز المشاهد

تبدأ الحلقة بمفاجأة «نادرة»، التى تجسد دورها النجمة نيللى كريم للجميع وإخبارهم بنقل "بلال" الذي يقوم بدوره الفنان الشاب علي الطيب ملكية الأرض باسم نادرة قبل قتله، ليصاب الجميع بحالة من الدهشة بينما تواصل نادرة حديثها معهم بثبات وثقة.

يخبرها "عبد الجبار" الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان أن الحريم لا تورث، يثور عليها مسعود الذي يقوم بدروها الفنان احمد عيد وعلاء الذى يجسده محمد فيهم، والأم سكينة الذي تقوم بدروها فريدة سيف النصر، وترد عليهم بقوة: «الجميع يكرهني ولن اتنازل عنها ابداً عن ورثها وورث ولدها».

تثير سكينة الذي تقوم بدروها فريدة سيف النصر حالة من التوتر وتنفعل من تصرف نادرة، وتلاحق عبد الجبار الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان وتثير غضبة بما فعلته نادرة امامة وعدم احترامه، يقوم عبد الجبار بوضع خطة من أجل السيطرة على نادرة حفاظاً على الأرض، ويقرر زواج نادرة من ابنه علاء الذى يجسده محمد دون الرجوع لها.

يرفض علاء الذى يجسده محمد فهيم قرار والده، ويخبره بعدم رغبته بالزواج من نادرة، كاشفا عن مدى حبة لزوجته إسراء التي تجسد دورها النجمة مريم الخشت، ينظر له عبد الجبار مندهشا ويخبره ان الزواج شيء والحب شيء آخر، يصر علاء على رفضه، ويخبره عبد الجبار عقاباً له أن نصيبه في العوايد والأرض سيصل للنصف.

 

كما تزور "نادرة" "دميانة" جومانا مراد من أجل حياكة ملابس جديدة تناسبها بعد ولادة يوسف وتخبرها دميانه عن غياب زوجها الذي طال.

ويطلب عبد الجبار، الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان من الباشا أن يسامحه جراء ما حدث من حسن أبو عصايا، يبادر "مسعود" أحمد عيد برغبته في الزواج من "نادرة" ويخبره عبد الجبار أن هذه الرغبة سببها الـ50 فدانا وليس حبه "نادرة".

تزور "إسراء" مريم الخشت الطبيبة بصحبة صديقتها وتخبرها أنها تستطيع الحمل وليس لديها موانع وتؤكد لها ربما كان السبب في عدم الانجاب بسبب زوجك علاء وتخبرها إسراء أن علاء على ما يرام.

يذهب عبد الجبار الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان للاطمئنان على يوسف ويخبر نادرة برغبة مسعود الذي يقوم بدروها الفنان احمد عيد في الزواج منها وتخبره بعدم رغبتها في الزواج مرة أخرى، ويؤكد لها عبد الجبار الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان أن مسعود مناسب لها وأن هذا الزواج يعد مصلحة كبيرة لها من وجهه نظرة.

تشكر إسراء نادرة على تصرفها تجاه زواجها من علاء وتؤكد لها علي حبها لها وتخبرها نادرة بحب علاء لها وتتمني لهم حياه طيبة، لتنزعج سميرة ريم رؤوف من إسراء و تقربها من نادرة.

يحاول مسعود التودد لنادرة مستخدماً مستخدما الهدايا والألعاب ليوسف الرضيع، تخبر الخادمة سميرة بوجود مسعود مع نادرة، لتغضب سميرة و تعنف مسعود على فعلته.

تخبر نادرة عبد الجبار موافقتها على الزواج من مسعود، تصرخ سميرة في مسعود و تعاتبه بقوه على ما يحدث.

تخبر نادرة خوفها من رد فعل سميرة تجاه زواجهم و تسمعهم سميرة و هي تبكي بحرقة، تعاتب انس سميرة على قرارها بالزواج من مسعود و تخبرها نادرة بتفسير الأمر لاحقاً.

يخبر مسعود سميرة بالموافقة على زواجه من نادرة رغماً عنها، تفكر سميرة بدهاء في خطة لتخلص من نادرة و وضع السم لها على الكحك و ترسله مع ابنتها الصغيرة منى.

يجتمع عبد الجبار مع افراد عائلته و يقرأون الفاتحة على روح بلال، يخبر عبد الجبار الجميع بزواج نادرة من مسعود وملامح القهر والغضب تبدو على سميرة، تنزل نادرة بيدها طبق الكحك المسموم وتقدم منه لمنى الصغيرة أمام والدتها سميرة وباقي العائلة.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج ماندو العدل الذى يجدد هو الآخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سويًا مسلسل "فاتن أمل حربي" العام الماضي وقبله "لأعلى سعر".

أبطال مسلسل "عملة نادرة"

"عملة نادرة" بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد العاطي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

البنك الأهلي
عملة نادرة موسم رمضان 2023 عبد الجبار جمال سليمان نادرة
tech tech tech tech
CIB
CIB