موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رؤية هلال رمضان .. الدورى الإنجليزى يقرر إيقاف المباريات لإفطار اللاعبين

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن قرار مهم اتخذته لجنة الحكام برابطة الدورى الإنجليزى الممتاز والدرجة الأولى الإنجليزية قبل بداية شهر رمضان المبارك.

 

رؤية هلال رمضان اليوم

ويترقب المسلمون استطلاع هلال شهر رمضان المبارك مساء اليوم الثلاثاء، لتحديد موعد بدء الشهر الكريم وتوجهت لجنة الحكام الحكام بطلب في المباريات التي ستقام ليلًا في تلك الفترة.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن لجنة الحكام طلبت من حكام الساحة إيقاف المباريات والسماح للاعبين بالإفطار خلال المباريات المسائية خلال شهر رمضان المبارك، وسمحوا بفترة توقف طبيعية لأي لاعب أو شخص مسلم صائم قبل استئناف المباراة.

وبات من المنتظر أن يصوم العديد من اللاعبين فى بطولتى الدورى الإنجليزى الممتاز والدرجة الأولى وعلى رأسهم جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، بجانب رياض محرز في مانشستر سيتي ونجولو كانتى فى تشيلسى.

وبالتالى سيسمح لهؤلاء اللاعبين وجميع الأشخاص الصائمين بالإفطار أثناء المباريات من خلال تناول السوائل والمكملات الغذائية.

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي ستتوقف فيها المباريات للسماح للاعبين من أجل الإفطار، فقد حدث الأمر في مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس في شهر رمضان بالعام الماضي بعد اتفاق الناديين مع الحكم جراهام سكوت ليفطر الثنائي ويسلي فوفانا وشيخو كوياتي بالإفطار أثناء المباراة.

 

البنك الأهلي
رؤية هلال رمضان الدورى الانجليزي محمد صلاح الدورى الانجليزي الممتاز رؤية هلال رمضان اليوم بريميرليج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB