موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب صلاح السابق: دائما ما أظهر حبه ورغبته في اللعب لريال مدريد

رياضة  محمد صلاح
رياضة محمد صلاح

تحدث خايمي بابون، مدرب محمد صلاح السابق في روما، عن حقيقة رغبته في انضمام لاعبنا إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

 

تصريحات خايمي بابون

 

موضوعات ذات صلة

وقال خايمي بابون في تصريحات تليفزيونية منذ قليل: أصبح محمد صلاح حديث العالم، وفي تلك اللحظات في أوروبا على وجه الخصوص أحدث الكثير من التقدم في مستواه.

 

وأضاف: على جميع المستويات رأينا محمد صلاح مع ناديه ليفربول، وتطور مستواه بشكل ملحوظ.

 

وأكمل: عندما كان يلعب في صفوف نادي روما، كان لديه ظروف يجهز نفسه بها على المستوى البدني أو على المستوى العقلي، إلى أن يصل فريق كبير، ومن خلال وكيله رامي عباس، الذي كان يقدم له بعض العروض، وجد أفضل عرض هو الانضمام إلى نادي ليفربول.

 

وواصل: قدم محمد صلاح كل ما لديه رفقة ليفربول، ووصل إلى أعلى الدرجات مع ليفربول، وجميعنا نعلم أن ليفربول نادي كبير سواء على مستوى اللاعبين أو الجماهير.

 

وأشار: محمد صلاح لديه مؤهلات أن يلعب في أي نادي كبير، أنه لاعب كرة قدم عظيم على المستوى الشخصي، يلعب جيد جدا ويتدرب بجدية دائما، وفي أي مكان سيذهب إليك سيكون رائعا.

 

وأعرب: بقاء أو رحيل صلاح من نادي ليفربول هو شئ شخصي له، ليفربول الآن ليس في أفضل أوقاته، ومن وجهة نظري فاعليه أن ينتقل إلى نادي آخر، وأعتقد أن محمد صلاح ووكيله الآن يفكران في أمر الرحيل، بوجهة نظر مختلفة.

 

وأتم: في لحظات كنت أتحدث مع محمد صلاح عن بعض الأهداف في المستقبل، وكنا نرى الإمكانية أن يلعب في الفريقين الكبيرين في إسبانيا، وهو كان دائما يظهر حبه لريال مدريد، ورغبته في اللعب في المارينجي.

 

البنك الأهلي
خايمي بابون محمد صلاح روما نادي ريال مدريد الإسباني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB