موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كريستال بالاس يعين روى هودسون مدرباً ومكارثى مساعدا لنهاية الموسم

روي هودسون
روي هودسون

أعلن نادى كريستال بالاس الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمى تعيين روى هودسون، مديراً فنياً للفريق حتى نهاية الموسم الكروى الجارى 2023.

ونشر نادى كريستال بالاس بيانا رسميا على حسابه عبر توتير، قال فيه تم تعيين روى هودجسون مدربًا لكريستال بالاس حتى نهاية الموسم.

وأضاف البيان سيتولى بادى مكارثى دور مساعد المدير، ويعود راى ليوينجتون كمدرب للفريق الأول، ويبقى دين كيلى فى منصبه كمدرب حراس المرمى.

موضوعات ذات صلة

وواصل البيان تم تعيين روى هودجسون مديرا للفريق حتى نهاية الموسم، حيث تولى مكارثى منصب مساعد المدير، وعاد راى ليوينجتون كمدرب للفريق الأول وسيبقى دين كيلى فى منصبه كمدرب حراس المرمى.

وأكمل البيان أدار هودجسون لأول مرة بالاس، نادى طفولته بين سبتمبر 2017 ومايو 2021.

وعلق روى هودجسون قائلاً: "إنه لشرف كبير أن يُطلب منك العودة إلى النادى، وهو ما كان يعنى دائمًا الكثير بالنسبة لى، وأن يتم تكليفى بالمهمة المتمثلة فى تغيير ثروات الفريق، هدفنا الوحيد الآن هو بدء الفوز بالمباريات والحصول على النقاط اللازمة لضمان وضعنا فى الدورى الممتاز.

وزاد هودجسون: "كريستال بالاس معروف بروحه القتالية، وليس لدى أدنى شك فى أن جميع مشجعينا سيقاتلون معنا، بدءًا من زيارة ليستر سيتى أسبوعًا السبت".

وأتم البيان، مع انضمام بادى مكارثى إلى فريق تدريب الفريق الأول، وسيصبح دارين باول مدربًا لفريق تحت 21 عامًا.

فيما قال ستيف باريش رئيس مجلس الإدارة: "أود أن أرحب بعودة روى وراى إلى النادى.. من الواضح أننا فى فترة صعبة للغاية لكننا نعتقد أن خبرة روى وراى ومعرفة النادى واللاعبين، جنبًا إلى جنب مع بادى، يمكن أن تساعد فى تلبية المتطلبات الفورية لإبقائنا فى الدورى".

 

البنك الأهلي
روي هودسون كريستال بالاس الدورى الإنجليزي بادي مكارثي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB