موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

البورصة تعلن مواعيد التداول خلال رمضان.. الجلسة من 10 صباحًا إلى 1.30 ظهرًا

موقع السلطة

أعلنت البورصة المصرية، مواعيد التداول خلال شهر رمضان، وحددت البورصة مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة للسوق الرئيسي وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1.30 ظهرًا، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحًا.

 

مواعيد التداول خلال شهر رمضان

 

وقالت البورصة، إن مواعيد جلسة مزاد سعر الاقفال، ستكون كالتالي:

- فترة مزاد سعر الاقفال من توقيت 1.15 ظهرًا ولمدة 10 دقائق، على أن يتم غلق جلسة المزاد في وقت متغير (عشوائي) بداية من توقيت 1.23 ظهرًا وحتى توقيت 1.25 ظهرًا.

- فترة التعديل من توقيت غلق جلسة المزاد وحتى توقيت 1.25 ظهرًا.

- جلسة التداول بسعر الإغلاق من توقيت 1.25 ظهراً وحتى توقيت 1.30 ظهرًا تمامًا.

 

البورصة المصرية

 

- تكون مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9.15 صباحا إلى الساعة 9.30 صباحا، وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحا حتى 9.45 صباحا.- وتكون مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 ظهرا إلى الساعة 2 ظهرا.

- وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) يومي الإثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11.30 صباحا إلى الساعة 12 ظهرا.

- وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9.30صباحا إلى الساعة 11 صباحا.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
البورصة المصرية مواعيد التداول خلال شهر رمضان الأوراق المالية غير المقيدة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB