موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

ليلى مراد من سبوع ابنها ”زكى”.. والمصور يفشل فى التقاط صور للمولود

ليلى مراد
ليلى مراد

فى مارس عام 1961، تصدرت الفنانة ليلى مراد غلاق مجلة الكواكب من فيلتها الجديدة التي انتقلت إليها بعد أن غادرت بيتها فى جاردن سيتى، واحتفلت المجلة مع النجمة الكبيرة بـ"سبوع" طفلها زكى ابن المخرج فطين عبد الوهاب.

وفى محاولة انتهت بالفشل من مصور المجلة، حاول التقاط صورة للمولود الجديد، لكن يبدو أن ليلى مراد كانت تخاف عليه من الحسد، فاعتذرت للمصور قائلة: "معلش زكى بيخاف من الصور.. لكن أم زكى مابتخافش".

1203251-275903734_132213949343516_9212188081045282289_n

تمر السنون، حتى عشق زكى فطين عبد الوهاب الكاميرا ولم يخش الكاميرا كما قالت أمه، وأصبح ممثلا سينمائيا وتليفزيونيا، قبل أن يغادر دنيانا فى رحلة معاناة مع مرض السرطان .

وفى خبر آخر من أرشيف الصحافة على صفحات الشبكة اللبنانية بتاريخ 27 يوليو عام 1981، رصدت الجريدة محاولات الفنانة ليلى مراد للوقوف فى طريق زواج ابنها زكى فطين عبد الوهاب من النجمة سعاد حسنى – بكل ما أوتيت من قوة – سرا وجهرا، فى محاولة منها لإفشاله.

153668-ليلى-مراد-

وجاء فى متن الخبر: "كبيرة المطربات القديمات ليلى مراد تحاول سرًا وجهرًا أن تفشل زواج ابنها وابن فطين عبد الوهاب من سعاد حسنى وقد وسطت العديد من الأصدقاء فى هذه المهمة التى تبدو شاقة وعسيرة، وسبب صعوبة المهمة يكمن فى أن ابنها على علاقة متينة وقوية مع النجمة السينمائية الشهيرة، وأن أصابع الحب معقودة.

تلك القصة يرويها زكى فطين عبد الوهاب بنفسى قبل وفاته إذ كشف عن أن والدته ليلى مراد كانت ترفض تمامًا زواجه من سعاد حسني، والذى استمر 6 أشهر فقط ولم يكلل بالنجاح.

وأوضح: "حدث ارتباط معها وتزوجنا، ووالدتى الفنانة ليلى مراد لم تكن مرحبة بفكرة الزواج من سعاد حسني.. والدتى كانت تحب الفنانة سعاد حسنى جدا كفنانة.. تزوجنا لمدة 6 أشهر وبعدها أصبحنا أصدقاء لمدة سنين".

وكشف الفنان زكى فطين عبد الوهاب، أن السبب الرئيسى فى الانفصال هو عدم الاتفاق مع الشخصيتين، لأنه كان طالب يدرس وكان فى بداية حياته وهى فنانة مشهورة أكبر منه سنا، مشيرا إلى أنه بعد الانفصال ظلت علاقة الصداقة متواجدة بينه وبينها.

 

البنك الأهلي
ليلى مراد زكي فطين عبد الوهاب وفاة زكي فطين عبد الوهاب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB