موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

تفاصيل صادمة.. لماذا رفضت هند رستم العمل مع نور الشريف؟

هند رستم
هند رستم

لها أكثر من وجه، فهي ليست ملكة الإغراء؛ رغم امتلاك كل المقومات لذلك، ولم تكتف بلقب مارلين مونرو الشرق، بل ذهبت بعيدًا مع "هنومة" وأضفت إلى "شفيقة" المرأة اللعوب الكثير من الخشوع والصفا بين أروقة الدير، ذلك لأن لـهند رستم اكثر من وجه.

كانت بدايتها كومبارس وراء ليلى مراد، إلا أنها بموهبتها وخفة ظلها وذكائها تخطت كل الحدود وحفرت لنفسها مكانة في قلوب كل المشاهدين، فشريكة إسماعيل ياسين في "إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين" و "ابن حميدو" لم تكن الفتاة الجميلة فقط، فقد اعتمدت هند رستم على كوميديا الموقف والحركة بجانب خفة الروح، فهي ليست تمثال جميل نشاهده على الشاشة.

لم تدم العلاقة طويلاً بين هند وإسماعيل ياسين، بتعليق من ابنتها الوحيدة "بسنت" التي طلبت منها عدم العمل مع إسماعيل ياسين مرة آخرى، لأنه دائمًا البطل رغم مساعدته لها، وكان للطفلة بُعد نظر فقد منحت والدتها أدوار تظهر إمكانيات ومواهب متعددة.

كنا قد رأينا ملامح منها مع "كوثر" الزوجة الخائنة في "لا أنام"، حيث أضافت هند الكثير للشخصية أمام فاتن حمامة، ذلك العناد والتحدي في مشهد المواجهه باستخدام السيجارة كان من إبداع هند رستم، لتنتقل إلى مستوى آخر من خلال شخصية بنت البلد في "هنومة" بفيلم باب الحديد، التي تختلف عن "توحة" وتختلف أيضًا عن "أزهار" في الزوج العازب رغم ان جميعهن نساء بسيطة في حواري القاهرة وشوارعها الخلفية.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر هند رستم مارلين مونرو أروقة الدير شفيقة ملكة الإغراء الخشوع والصفا ليلى مراد
tech tech tech tech
CIB
CIB